“يونيفونك” تستعرض حلولها المتقدمة خلال مشاركتها في “ليب 2023”

02 فبراير 2023 – أعلنت “يونيفونك”، منصة الاتصالات الرائدة في تزويد حلول تواصل العملاء في الشرق الأوسط، عن مشاركتها في المؤتمر التقني العالمي “ليب” 2023″، والمقرر إقامته خلال الفترة من 6 إلى 9 فبراير 2023 في الرياض، المملكة العربية السعودية. وتقام الدورة الثانية من الحدث تحت شعار “نحو آفاق جديدة”، حيث تستعرض “يونيفونك” خلال مشاركتها تقنياتها المتقدمة للاتصال، وحلولها المبتكرة التي تحدث تحولاً شاملاً في آليات تواصل المؤسسات والمنظمات مع العملاء.

وقال أحمد حمدان الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة “يونيفونك”: “يشكل التحول الرقمي محركاً رئيسياً للتطور والنمو في مُختلف القطاعات، لا سيما التجارة الرقمية والدعم والتسويق. وتعزز الرقمنة قدرة المؤسسات على إتاحة تجارب متكاملة للعملاء عبر توفير خدمات أكثر جودة وكفاءة وسلاسة، وتطوير قنوات التواصل مهم. وفي هذا الصدد، ستسلط “يونيفونك” الضوء على تطور منصتها للتواصل مع العملاء خلال “Leap2023″، الحدث التقني العالمي الذي يجمع مُبتكري وخبراء التكنولوجيا من مُختلف أنحاء العالم.”

وأضاف حمدان: “نفخر بمشاركتنا في هذا الحدث المرتقب، وعرض منظوماتنا الجديدة القائمة على الذكاء الاصطناعي، وإبراز دور تقنياتنا في إتاحة تجربة رقمية استثنائية لعملائنا عبر القنوات المتعددة المتكاملة. ويشكل “Leap2023″ منصةً مثالية لنا للمضي قُدُماً في تمكين المؤسسات والمنظمات وتزويدها بأدوات الاتصال المتقدمة لتوفير تجارب متميزة للعملاء، وإبراز التقدم الذي حققناه منذ استحواذنا على شركة أتمتة المحادثات بالاستعانة بالذكاء الاصطناعي (Sestek).”

وتشهد نسخة العام الحالي من “Leap2023” مشاركة أكثر من 700 متحدثاً من 50 دولة، و900 شركة محلية ودولية. ويشكل الحدث دفعةً نوعية لاستراتيجيات التنمية الاقتصادية في المملكة العربية السعودية من خلال بناء الشراكات وإبرام اتفاقيات واستقطاب وتحفيز الاستثمارات. وخلال مشاركتها في “Leap2023″، ستعرض الشركة أيضاً (UnifonicX)، وهو استثمار بقيمة 100 مليون ريال يشمل عدة مسارات من ضمنها برنامج مسرِّعات يستهدف الشركات الناشئة والصاعدة في مجال البرمجيات كخدمة تماشياً مع مستهدفات برنامج التحول الرقمي ضمن “رؤية المملكة 2030″، وكذلك استديو بناء الشركات لبناء شركات ناجحة خلال الفترة القادمة. وتشكل المسارات إطاراً متكاملاً من مبادرات تسريع التحول الرقمي، والإسهام في تحقيق هدف المملكة المتمثل في تعزيز الاستثمار ضمن الشركات التكنولوجية المحلية الناشئة ذات التأثير الكبير ومعدلات النمو المرتفعة.

شاهد أيضاً