وليد العرياني يتصدر تصنيف رماة الأطباق في الإمارات

وليد-العرياني-يتصدر-تصنيف-رماة-الأطباق-في-الإمارات

الثلاثاء، ٢٩ نوفمبر ٢٠٢٢ – ٩:٥٨ م


العين في 29 نوفمبر/وام/ فاز الرامي وليد العرياني بلقب البطولة الخامسة والتقييم الرابع للاعبي منتخب الإمارات الوطني لرماية الأطباق، ليعتلي صدارة تصنيف اللاعبين في الدولة، في أول بادرة يجريها اتحاد الإمارات للرماية لتصنيف رماة الاطباق من الحفرة “التراب”.

وكان العرياني قد تصدر منافسات البطولة، التي اقيمت بنادي العين للفروسية والرماية والجولف، بعدما حقق 116 طبقاً، لينال كأس البطولة والميدالية الذهبية، وتلاه في المركز الثاني أحمد يحيي الحمادي برصيد 114 طبقاً ونال الميدالية الفضية، وحل مشعل البناي في المركز الثالث برصيد 111 طبقاً ونال الميدالية البرونزية بعد فض التعادل مع سيف الشامسي بـ”الطلقات الذهبية” لتساويهما في الرصيد، وتبعهما في المركز الخامس ظاهر العرياني برصيد 110 طبقاً.

وعلى صعيد منافسات أصحاب الهمم فاز بالمركز الأول محمد الهاشمي برصيد 97 طبقاً ونال الميدالية الذهبية، وتبعه في المركز الثاني محمد الحبسي برصيد 95 طبقاً ونال الميدالية الفضية، ثم سيف الحميري ثالثا برصيد 86 طبقاً ونال الميدالية البرونزية.

وفي منافسات السيدات، فازت عائشة الياسي بالمركز الأول برصيد 93 طبقاً ونالت الميدالية الذهبية، وحلت فاطمة مبارك في المركز الثاني برصيد 90 طبقاً ونالت الميدالية الفضية، فيما جاءت عائشة بنت حاتم ثالثة برصيد 56 طبقاً وحصلت على الميدالية البرونزية.

عماد العلي/ وليد فاروق


شاهد أيضاً