نورذن ترست تضيف قادة إدارة العلاقات وخدمة العملاء إلى الفريق التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

 اخبار الامارات –  أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة – (بزنيس واير/“ايتوس واير”) – أعلنت اليوم شركة “نورذن ترست” (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز Nasdaq: NTRS) أنها قامت بتعيينين رفيعين في وحدة أعمال خدمة الأصول في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. سيتولى هذان القائدان الجديدان، اللذين سيتخذان من أبوظبي، بالإمارات العربية المتحدة مقراً لهما، دعم نمو أعمال “نورذن ترست” المستمر في جميع أنحاء المنطقة، ويأتي تعيينهما بعد عملية توسيع فريق الإدارة العليا في المملكة العربية السعودية، الذي تم الإعلان عنه في وقت سابق من هذا الشهر.

تمّ تعيين جاستن ميللر رئيساً لإدارة العلاقات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وسيكون مسؤولاً عن الإشراف والتطوير الاستراتيجي للعلاقات في مجال خدمة الأصول في “نورذن ترست” في المنطقة. يعمل ميللر على رأس فريق من مديري العلاقات الذين يقدمون خدمات الأصول وأسواق رأس المال والسيولة وحلول البيانات لدعم استراتيجيات الاستثمار لعملاء “نورذن ترست”.

يتمتع ميللر بخبرة تمتد إلى 18 عاماً في مجال خدمة الأصول، وقد عمل مع العملاء في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا طوال 12 عاماً في مناصب مختلفة في “نورذن ترست”.

يتسلّم ميللر منصبه الجديد بعد عمله طوال أكثر من ثلاث سنوات كرئيس لإدارة شؤون العملاء في قسم أعمال إقراض الأوراق المالية في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لدى “نورذن ترست”، ساعد خلالها العملاء على تحسين العائد على الاستثمار. وقبل ذلك، شغل ميللر منصب مدير العلاقات الأول في شركة “نورذن ترست” في قسم أعمال إقراض الأوراق المالية.

كذلك، تم تعيين كريس دوليو رئيساً لخدمات العملاء في “نورذن ترست” في الشرق الأوسط وأفريقيا. ويتمحور تركيز دوليو من خلال دوره الجديد في الشركة في الإشراف على عمليات الحفظ والمحاسبة الاستثمارية والأداء والتقارير الخاصة بالعملاء.

يتمتع دوليو بخبرة 17 عاماً في مجال خدمة الأصول، أمضى 13 عاماً منها في “نورذن ترست”. وينضم إلى فريق العمل في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا آتياً من منصبه السابق كمدير العلاقات الأول المسؤول عن خدمة عملاء صناديق المعاشات التقاعدية في المملكة المتحدة. كما عمل بشكل مكثّف مع الصناديق متعددة الجنسيات وشركات التأمين وأصحاب الأصول المدارة داخلياً.

، قال مايكل سلاتر، رئيس منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا  “نورذن ترست”: “مع تطور استراتيجيات العملاء نحو الاستفادة من الفرص ومواجهة التحديات التي تواجهها السوق، فإنهم يحتاجون إلى خدماتتمكنهم الحصول عليها خلال أيام العمل الخاصة بهموالتوقيت الزمني لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. بالتالي، يمثّل توسع نطاق وعمق خبراتنا المحلية لصالح عملائنا في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا من خلال هذه التعيينات، انعكاساً لالتزامنا بتوقّع متطلباتهم المتطورة وتلبيتها.”

هذا وقد بدأت “نورذن ترست” خدمة العملاء في الشرق الأوسط في عام 1987 وشهدت نمواً كبيراً في أعمالها الإقليميّة. ويعمل لدى “نورذن ترست” 29 موظفاً في أبو ظبي والرياض – وقد نما هذا الفريق بأكثر من الضعف على مدار ثلاث سنوات. ويقدم الفريق مجموعة شاملة من الحلول لقاعدة عريضة من العملاء تشمل العديد من أكبر صناديق الثروة السياديّة والمصارف المركزيّة والمنظمات الحكوميّة/الحكوميّة الدوليّة ومديري الأصول والمكاتب العائليّة في المنطقة.

 

شاهد أيضاً