مدرب كرواتيا: كنت أتمنى مواجهة البرازيل في مرحلة لاحقة بالمونديال

مدرب-كرواتيا:-كنت-أتمنى-مواجهة-البرازيل-في-مرحلة-لاحقة-بالمونديال

الخميس، ٨ ديسمبر ٢٠٢٢ – ١١:٠٥ م


الدوحة في 8 ديسمبر /وام/ أكد زلاتكو داليتش المدير الفني للمنتخب الكرواتي لكرة القدم أنه كان يتمنى ملاقاة المنتخب البرازيلي في مرحلة لاحقة من كأس العالم 2022 لكن هذا لا يمنع أن يبذل فريقه كل ما بوسعه في هذه المواجهة.

ويلتقي المنتخبان الكرواتي والبرازيلي غدا الجمعة في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم 2022 علما بأن الفريقين من المرشحين بقوة للمنافسة على اللقب في البطولة الحالية حيث فاز المنتخب الكرواتي بلقب وصيف البطل في النسخة الماضية عام 2018 بروسيا فيما يستحوذ المنتخب البرازيلي المصنف الأول عالميا على الرقم القياسي لعدد مرات الفوز باللقب العالمي (5 مرات) .

وقال داليتش في المؤتمر الصحفي لفريقه اليوم قبل مباراة الغد إن أي شخص يحلم بمواجهة المنتخب البرازيلي فهذه المباراة تمثل قمة كروية عالمية، ولكنه كان يتمنى أن تكون في مرحلة لاحقة بالمونديال الحالي.

وأشار داليتش إلى أن فريقه سيكافح بكل ما أوتي من قوة في هذه المباراة وأنه ليس لديه ما يخسره فليس أمامه سوى مواجهة المنافس بكل قوة لبلوغ نصف النهائي في المونديال الحالي.

وأوضح أنه لن يجري تغييرات على تشكيلة الفريق في هذه المباراة لأن الفريق قدم مباراة قوية للغاية في دور الـ16 أمام منافس عنيد وهو المنتخب الياباني واستحق بلوغ الدور ربع النهائي.

أحمد البوتلي/ أحمد زهران


شاهد أيضاً