مؤسسات الفجيرة تحتفل بعيد الاتحاد الـ 51

مؤسسات-الفجيرة-تحتفل-بعيد-الاتحاد-الـ-51

الثلاثاء، ٢٩ نوفمبر ٢٠٢٢ – ١١:٣٩ م


الفجيرة في 29 نوفمبر/ وام / نظمت خمس مؤسسات حكومية وشبه حكومية في الفجيرة احتفالا مشتركا بعيد الاتحاد الـ 51 للدولة.

وتضمنت الفعاليات فقرات من التراث الشعبي من رقصات ويولة وشعر، قدمها طلبة مدارس حكومية وخاصة بالاضافة إلى فقرة الكلاب البوليسية والتي قدمتها القيادة العامة لشرطة الفجيرة للتوعية بأهمية فرقة K9 ودورها الرئيسي في الكشف عن الجرائم واستكشاف مواقعها.

وتخلل الحفل – الذي نظمته هيئة الفجيرة للبيئة، ومنطقة الفجيرة التعليمية، ومنطقة الفجيرة للصناعة البترولية، وريبال القابضة ومؤسسة الفجيرة للاستثمار -.. مسابقات وأنشطة ترفيهية لإضفاء أجواء من المرح إلى جانب تخصيص ركن للحرف اليدوية المعبرة عن تراث الإمارات.

وقالت سعادة أصيلة المعلا مديرة هيئة الفجيرة للبيئة “ يأتي اتحاد المؤسسات الخمس تعبيراً عن روح الاتحاد وتجسيداً لمعانيه، حيث تعتبر هذه المناسبة أثمن المناسبات الوطنية لدولتنا وشعبنا، فهي رمز للتآخي والتلاحم والتسامح والاتحاد والقوة، مناسبة تنشر البهجة بين قلوب شعب الإمارات والمقيمين على أرضها ، دولةً أسسها والدنا وقائدنا وحكيم العرب الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ”طيب الله ثراه” وانتهج نهجه الشيخ خليفة رحمه الله ويكمل مسيرتهم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” وأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات.

محمد نبيل أبو طه/ عبد الناصر منعم


شاهد أيضاً