لاعب الجولف ماكلروي يتقدم للمركز الثاني في تصنيف ‘السباق إلى دبي’

لاعب-الجولف-ماكلروي-يتقدم-للمركز-الثاني-في-تصنيف-‘السباق-إلى-دبي’

الثلاثاء، ٣١ يناير ٢٠٢٣ – ٥:٣٦ م


دبي في 31 يناير /وام/ تقدم الأيرلندي الشمالي روري ماكلروي للمركز الثاني في ترتيب الموسم لجولة “دي بي ورلد للجولف” التي تقام تحت شعار (السباق إلى دبي)، بالشراكة مع رولكس، بفوزه بلقب بطولة “هيرو دبي ديزرت كلاسيك” في نادي الإمارات للجولف.

وأحرز ماكلروي المصنف الأول عالمياً كأس البطولة المعروف بـ”الدلة” للمرة الثالثة في مسيرته، ليتقدم إلى المركز الثاني طبقا التصنيف الصادر اليوم الثلاثاء، وأصبح رصيده 1335 نقطة.

وحقق ماكلروي 19 ضربة تحت المعدل على ملعب المجلس، في البطولة التي امتدت لمدة 5 أيام بشكل استثنائي، بعد تعامله بشكل جيد مع الأمطار الغزيرة التي هطلت في أول جولتين.

واستفاد الأسترالي لوكاس هيربرت من حصوله على المركز الثالث في البطولة، ليصبح بالمركز الخامس في ترتيب (السباق إلى دبي) برصيد 533 نقطة.

وجاءت بطولة “هيرو دبي ديزرت كلاسيك” ضمن سلسلة “ديزرت سوينج” التي تقام بالإمارات مطلع هذا العام، ومنها بطولة “هيرو كاب” وبطولة “أبوظبي إتش إس بي سي” اللتين أقيمتا في الفترة الماضية، وبطولة “رأس الخيمة كلاسيك”، التي تقام بنادي الحمرا للجولف من 2 إلى 5 فبراير المقبل.

ويشهد الموسم الحالي، الذي يحمل مسمى (السباق إلى دبي)، بدعم من دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي، توزيع مكافآت مالية تم زيادتها إلى 6 ملايين دولار على اللاعبين الـ 8 الأوائل.

عماد العلي/ وليد فاروق