فريق الشارقة وصيفا للجولة الثانية من بطولة العالم لزوارق الفورمولا 2

فريق-الشارقة-وصيفا-للجولة-الثانية-من-بطولة-العالم-لزوارق-الفورمولا-2

الإثنين، ١٥ أغسطس ٢٠٢٢ – ٨:٤٢ م


الشارقة في 15 أغسطس / وام / حقق / زورق الشارقة 17/ بقيادة سامي سيليو المركز الثاني ووصافة السباق الرئيسي للجولة الثانية من بطولة العالم لزوارق فورمولا-2 بمدينة كوبيسكس اللتوانية.

وبعد منافسات مثيرة شهدها السباق، حقق /زورق الشارقة 17/ المركز الثاني في سباقي السرعة و “الماتش” والسباق الرئيسي، بقيادة سامي سيليو خلف زورق أبوظبي الذي قاده منصور المنصوري صاحب المركز الأول، فيما حل زورق الألماني ستيفان هاجن في المركز الثالث.

و بدأ /سامي/ المنافسة في الوصافة مستفيدا من تحقيقه للمركز الثاني في سباق أفضل زمن وانطلق خلفه الألماني ستيفان ثم المنصوري ثالثا كما تمكن سامي سيليو لاعب نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية من حصد 15 نقطة ليحتل ثالثا في الترتيب العام للبطولة.

و أهدى أحمد الحوسني رئيس بعثة فريق الشارقة للزوارق السريعة الإنجاز لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة و عبر عن شكره لسعادة خالد جاسم المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة للرياضات البحرية الداعم الأول وراعي الفريق في مختلف مشاركاته الدولية وإلى جميع أعضاء مجلس ادارة النادي ومحبيه.

وعبر الحوسني عن سعادته بما تحقق في منافسات الجولة الثانية من بطولة العالم للفورمولا2 و الوصول لمنصة التتويج مؤكدا صعوبة السباق والندية والإثارة التي شهدها السباق بين المتسابقين كافة.

من جانبه توجه المتسابق سامي سيليو بالشكر لفريق الشارقة معربا عن سعادته للفرصة التي أتيحت له بأن يكون أحد المتسابقين الرئيسيين في البطولة وأكد أن هذه الثقة والدعم الكامل الذي وفره له الفريق من أهم أسباب الفوز .

وام/بتول كشواني/عوض المختار/عاصم الخولي


شاهد أيضاً