فريق الإمارات إلى دوري الدرجة الأولى رسميا

فريق-الإمارات-إلى-دوري-الدرجة-الأولى-رسميا

الثلاثاء، ١٧ مايو ٢٠٢٢ – ١١:٣٦ م


أبوظبي في 17 مايو/ وام / تأكد رسميا هبوط فريق الإمارات لكرة القدم إلى دوري الدرجة الأولى وذلك بعد خسارته أمام العروبة بهدف دون مقابل ضمن الجولة الـ 24 من دوري أدنوك للمحترفين والتي أقيمت جميع مبارياتها اليوم .

جاء هبوط فريق الإمارات بعدما تجمد رصيده عند 10 نقاط بالمركز الأخير و قبل نهاية الموسم بجولتين فيما أنعش فريق العروبة فرصته في البقاء بعدما رفع رصيده للنقطة 17 في المركز الثالث عشر.

وفي بقية مباريات الجولة فاز عجمان على الوصل بأربعة أهداف مقابل هدفين ليرفع رصيده للنقطة 32 في المركز السادس، بينما تجمد رصيد الوصل عند 32 نقطة بالمركز الثامن.

و فاز شباب الأهلي على الظفرة بهدف دون مقابل ليرفع رصيده للنقطة 36 في المركز الخامس، ويتجمد رصيد الظفرة عند 18 نقطة بالمركز الثاني عشر.

كما فاز الوحدة على اتحاد كلباء بهدفين دون مقابل ليرفع رصيده إلى النقطة 49 في المركز الثالث، ويتجمد رصيد اتحاد كلباء عند 27 نقطة في المركز العاشر.

و فاز العين على النصر بهدف دون مقابل ليرفع رصيده للنقطة 61 مواصلا الصدارة بينما تجمد رصيد النصر عند 32 نقطة في المركز السابع.

فيما فاز الشارقة على بني ياس بأربعة أهداف دون مقابل ليرفع رصيده للنقطة 51 في المركز الثاني، ويتجمد رصيد بني ياس عند 30 نقطة في المركز التاسع.

و فاز خورفكان على الجزيرة بهدفين مقابل هدف ليرفع رصيده للنقطة 25 في المركز الحادي عشر ويتجمد رصيد الجزيرة عند 45 نقطة في المركز الرابع.

وام/أحمد مصطفى/عاصم الخولي


شاهد أيضاً