شركة »زيمر بيوميت« توقع اتفاقية حصرية مع شركة علي بن علي الطبية في قطر

كشفت  »زيمر بيوميت« القابضة، الشركة الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا الطبية، عن توقيع اتفاقية حصرية مع شركة علي بن علي الطبية في قطر، وذلك بهدف تزويدها بأحدث تقنياتها المبتكرة بالإضافة إلى الروبوتات الجراحية والغرسات.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت فرح حمدان، المديرة العامة لدى » زيمر بيوميت« في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا: “نهدف من خلال تعزيز حضورنا في منطقة الشرق الأوسط إلى دعم عملية التحول التي تشهدها المنطقة في مجال الرعاية الصحية، حيث نأمل أن نساعد أكبر عدد ممكن من الأشخاص والمساهمة في تخفيف الألم عنهم”.

وبدوره، قال منذر عبد الصمد، المدير العام لشركة علي بن علي الطبية: “تتمثل رؤية شركة علي بن علي الطبية في تقديم أفضل الخدمات والمنتجات الطبية ضمن قطاع الرعاية الصحية في قطر، ونفخر بالتعاون مع زيمر بيوميت لتعزيز مكانتنا الرائدة في القطاع وترسيخ حضورنا في المنطقة”.

وتعمل » زيمر بيوميت« مع شركة علي بن علي الطبية بموجب الاتفاقية الجديدة على خدمة السوق القطري من خلال توفير الحلول الرائدة للعملاء وتقديم أفضل العلاجات للمرضى. وتضم منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا شريحةً ضخمةً من عملاء » زيمر بيوميت«، حيث شهد السوق خلال الأعوام العشرة الماضية اهتماماً متنامياً في تقنياتها المتقدمة ضمن مجال الرعاية الصحية.

شاهد أيضاً