سيرجي وليندسي يتوّجان بلقب بطولة العالم للسبارتن 2022 في أبوظبي

سيرجي-وليندسي-يتوّجان-بلقب-بطولة-العالم-للسبارتن-2022-في-أبوظبي

السبت، ٣ ديسمبر ٢٠٢٢ – ٨:٠٤ م


أبوظبي في 3 ديسمبر/ وام / تُوج سيرجي بيريليجن وليندسي ويبستر بلقب بطولة العالم للسبارتن أبوظبي 2022 لفئتي النخبة للرجال والسيدات على التوالي، بعد ختام منافسات اليوم الأول من النسخة الثانية التي تقام في صحراء الوثبة بتنظيم مجلس أبوظبي الرياضي، وسبارتن العلامة الأبرز في رياضات التحمل وتخطي الحواجز عالمياً.

وشهدت البطولة منافسة شديدة بين مجموعة من الرياضيين العالميين من أكثر من 80 دولة حول العالم ضمن فئتي الفردي للرجال والسيدات، للفوز بجوائز مالية تزيد عن 125 ألف دولار أمريكي.

وفاز سيرجي بيرليجن بلقب بطولة العالم للنخبة في فئة الرجال بعد إكمال سباق الـ 10 كم و28 عائقاً في زمن وقدره 01:03:47 ساعة، فيما فازت ليندسي ويبستر – حاملة اللقب – بلقب البطولة لفئة السيدات بزمن 01:12:47 ساعة.

وحظي المشاركون والمتفرجون بفرصة الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة والفعاليات المصاحبة في موقع البطولة، بما فيها عربات الطعام وعروض شركة ماي زون، التي أتاحت لهم اختبار جهاز مراقبة نبضات القلب وقياس معدل نبضات القلب طوال عطلة نهاية الأسبوع.

ويشهد اليوم الثاني من البطولة غدا سباقات بطولة العالم للفرق سوبر، وسباقات أوبن سوبر، وأوبن تيم سوبر، وأوبن سبرينت، وكيدز أوبن.

عبد الناصر منعم/ أمين الدوبلي


شاهد أيضاً