رولز رويس تكشف عن التوأم الثاني من بوتيل بسعر +100 مليون ريال

رولز-رويس-تكشف-عن-التوأم-الثاني-من-بوتيل-بسعر-+100-مليون-ريال

قدمت رولز رويس النسخة الثانية من مشروع سيارة Boat Tail، والتي سلمتها لعميل في إيطاليا تكريماً لعائلته ووالده.

استلهت السيارة وتفاصيلها من اللؤلؤ والمرجان، وقد صنعت السيارة يدوياً في معظمها ما سمح للعميل والمصميم تخصيص أدق التفاصيل. بدأت العملية بمجموعة مختارة من أربع صدف من اللؤلؤ من المجموعة الخاصة للعميل، مما وفر الإلهام للمصممين. ويعد الظل الخارجي للسيارة أحد أكثر اللمسات النهائية تعقيداً التي ابتكرتها رولز رويس على الإطلاق إذ تميزت بلون وردي فاتح يتغير بحسب ظروف الإضاءة. بعبارة رولز رويس “مزيج متلألئ من المحار والورد الناعم، مع رقائق الميكا البيضاء والبرونزية الكبيرة التي تضيف جودة لؤلؤية فريدة تتغير بمهارة في ظل ظروف الإضاءة المختلفة”.

تقف السيارة على قاعدة عجلات مشتقة من فانتوم وتحمل محرك 6.75 لتر V12 وهيكل مشابه لـ بوتيل الأولى في خطوطه العريضة لكن ليس في التفاصيل. أخيراً لم تكشف الشركة عن هوية العميل ولكنها قالت إنه راعٍ راسخ للفنون مع “مجموعة كبيرة من السيارات الكلاسيكية والحديثة الموجودة في متحف خاص مخصص”. وقد اختير أسلوب اللؤلؤ للإشادة بوالد العميل ومجال عمله في صناعة اللؤلؤ.

مرت الصناعة اليدوية للسيارة في مراحل متعددة تكشف عنها رولز رويس لأول مرة في الصور المرفقة، ونشاهد جزءً من صناعة نموذج من الصلصال بالحجم الكامل، ومراحل من صناعة الهيكل المعدني الإنتاجي أيضاً.








































 

The post رولز رويس تكشف عن التوأم الثاني من بوتيل بسعر +100 مليون ريال appeared first on سعودي شفت.

شاهد أيضاً