راشد بن حميد: نثق في قدرات جميع لاعبي المنتخب والدعم الجماهيري من أهم عناصر تحفيز ‘الأبيض’

راشد-بن-حميد:-نثق-في-قدرات-جميع-لاعبي-المنتخب-والدعم-الجماهيري-من-أهم-عناصر-تحفيز-‘الأبيض’

الجمعة، ٢٧ مايو ٢٠٢٢ – ١٠:٢٣ م


دبي في 27 مايو/ وام / دعا الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم لاعبي المنتخب الوطني إلى التركيز وبذل أقصى جهد في التدريبات الحالية والمباراة الودية التي سيخوضها المنتخب أمام نظيره الجامبي، تحضيراً لمواجهة استراليا في مباراة الملحق الآسيوي المؤهلة للملحق العالمي للتأهل لكأس العالم 2022، مؤكداً أهمية الدعم الجماهيري باعتباره من أهم عناصر تحفيز “الأبيض”.

جاء ذلك خلال لقائه لاعبي وأعضاء الجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني اليوم، مؤكداً أن الجدية في التدريبات تنعكس على الأداء في المباريات الرسمية وتأتي بنتائج إيجابية، مجدداً ثقته بالمواهب الحالية التي تُمثل “الأبيض”.

وقال ” المنتخب يضم في تشكيلته مجموعة من اللاعبين الموهوبين الذين اكتسبوا رصيد من الخبرات نتيجة المشاركات المحلية والخارجية، وأن كل لاعب في القائمة المُنتقاة من قبل الجهاز الفني يضيف عنصر قوة لـ”الأبيض” ونحن نثق في بإمكانيات ومواهب الجميع”.

وأشاد الشيخ راشد بن حميد النعيمي بالتزام اللاعبين في التدريبات وحرصهم على تطبيق برنامج المعسكر، مؤكداً أن لاعبينا على قدر كبير من المسؤولية، وأن كل لاعب يحرص على تقديم أفضل ما لديه من أجل تحقيق طموحات الجمهور.

وأشار إلى أن الموسم الكروي المنتهي كان قويا ومثيرا، وسيكون انعكاسه إيجابيا على أداء المنتخب.

وثمّن الشيخ راشد بن حميد النعيمي دور جمهور الكرة الإماراتية ودعمه المتواصل للمنتخب، وقال ” الالتفاف حول المنتخب أمر مطلوب في كل الأوقات والظروف، لأن الجمهور يشكل أبرز عوامل التحفيز، ويشجع اللاعبين على تقديم أفضل ما لديهم في المباريات الودية والرسمية، خاصة أن المنتخب تنتظره مباراة مصيرية أمام المنتخب الاسترالي بعد أيام في الدوحة”.

وأشار إلى أن جمهور “الأبيض” له بصمات واضحة في كل الإنجازات التي حققتها المنتخبات الوطنية.

وأكد أن اتحاد الكرة يضع كل إمكانياته في خدمة المنتخب والجماهير، ويقدم دعماً غير محدود من أجل تحقيق الأهداف المرحلية والمستقبلية.

وام/وليد فاروق/عبدالناصر منعم


شاهد أيضاً