رأس الخيمة تستضيف المخيم الكشفي العالمي ‘جوتا – جوتي’ يوم 14 أكتوبر

رأس-الخيمة-تستضيف-المخيم-الكشفي-العالمي-‘جوتا-–-جوتي’-يوم-14-أكتوبر

الثلاثاء، ٤ أكتوبر ٢٠٢٢ – ١٠:٣٣ م


رأس الخيمة في 4 أكتوبر / وام / بحثت مفوضية مرشدات رأس الخيمة خلال اجتماع مع وفد من جمعية كشافة الإمارات ومفوضية كشافة رأس الخيمة .. التدابير التي من شأنها أن تساهم في إنجاح استضافة فعاليات المخيم الكشفي العالمي على الهواء والإنترنت (Jota-Joti) الذي يقام في الفترة من 14 إلى 16 أكتوبر الجاري بمشاركة ما يزيد عن 2 مليون شاب وفتاة حول العالم٠

وقال خليل رحمة الأمين العام لجمعية كشافة الإمارات إن استضافه فعاليات المخيم الكشفي العالمي في إمارة رأس الخيمة هذا العام يعكس توجه الجمعية بدعم أنشطة المفوضيات المختلفة ولاسيما الأنشطة ذات الأثر والصدى العالمي، وتأتي إمارة رأس الخيمة على رأس أولويات الجمعية في دعم الأنشطة الكشفية بها.

وأضاف الأمين العام لجمعية كشافة الإمارات أن استضافة “الجوتا جوتي” هذا العام تعكس طبيعة ومقومات إمارة رأس الخيمة وتساهم في الترويج لها عالمياً، من خلال حدث كشفي عالمي يعد الحدث الرقمي الأكبر في العالم بمشاركة ما يزيد عن 2 مليون شاب وفتاة حول العالم.

وبدورها أكدت مريم الشحي رئيسة مجلس إدارة مفوضية مرشدات رأس الخيمة، الحرص على تسخير جميع الإمكانات من أجل دعم وإنجاح الحدث العالمي “جوتا جوتي”، و تقديم كافة الجهود التي من شأنها أن تساهم في إنجاح هذا الحدث والتعبير عن إمارة رأس الخيمة خير تعبير.

وقال المهندس محمد الشمسي رئيس مجلس إدارة مفوضية كشافة رأس الخيمة، إن المفوضية تسعى دائماً إلى التعاون مع كافة الجهات سواء على المستوى المحلي داخل الإمارة أو على المستوى الإتحادي من أجل دعم أبنائنا من الفتية والشباب في إمارة رأس الخيمة، وتفعيل الأنشطة الكشفية على كافة المستويات.


وأم / الو

محمد نبيل أبو طه/ زكريا محي الدين


شاهد أيضاً