توقيع عقد مساطحة بين شركة براري عين الفايضة  و شركة القدرة القابضة

وقعت شركة براري عين الفايضة – شركة التطوير العقاري الرائدة في دولة الامارات العربية المتحدة ومقرها أبوظبي- مؤخراً عقد مساطحة مع شركة القدرة القابضة، وذلك لتنفيذ أعمال تطوير وتهيئة البنية التحتية في مشروع براري عين الفايضة الواقع في مدينة العين ، حيث تتولى شركة براري عين الفايضة تطوير و تهيئة أرض المشروع و تولي تسويق الأراضي التي يضمها المشروع .

وقالت كاميليا علقم مديرة المشروع في شركة براري عين الفايضة :” ان توقيع اتفاقية المساطحة تأتي في سياق جهود الشركة للبدء في تأهيل وتطوير أرض المشروع التي تضم عدد 1966 قطعة أرض جرى طرحها مؤخراً للبيع أمام مواطني دولة الامارات العربية المتحدة، مع العلم ان أراضي المشروع تعتبر الأكثر تميزاً من حيث الموقع والمساحة والاسعار المطروحة، مما يجعلها الوجهة المفضلة للاستثمار العقاري في مدينة العين “.

وتوجهت علقم بالشكر والتقدير الى شركة القدرة القابضة بمناسبة ابرام اتفاقية المساطحة ، موضحة أن شركة براري العين الفايضة للتطوير حريصة على تعزيز علاقاتها مع مختلف الجهات والدوائر الحكومية والخاصة من أجل تطوير هذا المشروع الحيوي والهام الذي من شأنه أن يشكل اضافة نوعية الى القطاع العقاري في مدينة العين التي تشهد نهضة عمرانية متواصلة بفضل الرؤية الحكيمة للقيادة الرشيدة في دولة الامارات العربية المتحدة”.

وأضافت علقم:”  لقد شهدنا اقبالاً كبيراً من المواطنين لشراء وتملك اراضي مشروع ” براري عين الفايضة” خاصة أن المشروع يعتبر الأحدث والأهم في مدينة العين ، ويضم عدد 1966 قطعة أرض تقع على مقربة من جبل حفيت و سيتخلل هذه الأراضي التي تضم مساحات خضراء تستحوذ على 60% من المشروع قنوات مائية في غاية الروعة والجمال، الى جانب حدائق ومرافق متطورة ومدارس ومراكز للرعاية الطبية ومساجد ومراكز تجارية،اضافة الى أن المشروع يقع قرب مشروع مركز أفنيو مول التجاري المقرر بناؤه خلال الفترة المقبلة”.

وأضافت علقم:” تتميز أراضي المشروع المطروحة للمواطنين فقط بموقعها الهام في مدينة العين حيث يمكنهم بناء فلل سكنية بها، الى جانب أن اسعارها مناسبة وتنافسية ، و تبدأ أسعار قطع الاراضي من 520 ألف درهم اماراتي، مما ساعد في بيع منطقة “Zone A ” بشكل كامل، وبيع  60% من  أراضي ” Zone B ” ويتوقع الانتهاء من بيع باقي أراضي هذه المرحلة قريباً، وفتح المجال لبيع أراضي ” Zone C  ” خلال الفترة المقبلة”.

وكشفت مديرة المشروع أن الشركة حريصة على طرح طرق سداد ميسرة ومرنة أمام المواطنين الراغبين بتملك أراضي في المشروع ، حيث يمكنهم سداد قيمة الاراضي على مدار 4 سنوات بدون فوائد.

وأوضحت علقم أنه جاري العمل في تنفيذ الأعمال التمهيدية في البنية التحتية للمشروع بعد أخذ جميع الموافقات والتراخيص من الدوائر والجهات المعنية ، حيث يتوقع تسليم الاراضي للمواطنين بعد 3 سنوات ، ويجري تهيئة أرض المشروع وتجهيزها ليباشر بعدها المواطنين عمليات بناء الاراضي.

وذكرت علقم أن مدينة العين تشهد حركة عقارية قوية مدفوعة بالطلب الكبير على المشاريع النوعية على غرار مشروع ” براري عين الفايضة” الذي حرصت الشركة من خلاله على توفير بنية تحتية متطورة و مستدامة تحافظ على البيئة الى جانب المساحات الخضراء التي تقارب 60% من مساحة المشروع والمرافق الخدمية التي تتناسب مع متطلبات السكان.

 

 

 

شاهد أيضاً