ترانكويل في دبي ستصبح الشركة الأولى عالمياً في دمج خدمات ستاي ويل من ديلوس في جميع أنحاء عقاراتها


شبكة اخبار الامارات ENN – نيويورك ودبي، الإمارات العربية المتحدةأعلنت اليوم كلّ من “ديلوس”، وهي شركة عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا وتطوير العقارات المصممة بأرفع المعايير الصحية، و”ترانكويل”، شركة للعقارات الصعيرة الموجّهة نحو الرفاهية الحضرية، عن إبرام اتفاقية تعاون لدمج تقنيات الرفاه من “ديلوس” في جميع أنحاء برج “ترانكويل ويلنيس تاور” الجديد في دبي. يوفّر عرض “ستاي ويل” من “ديلوس” ميزات وبرمجيّات قائمة على الأدلة مصمّمة لتعزيز الرفاه للمساعدة في تحسين صحة الأفراد ورفاهيتهم من خلال تحسين البيئات الداخلية في العقارات، وسيتم دمجها في جميع أنحاء العقار، ما يجعل “ترانكويل” أول مجمّع عقاري في العالم يقدّم عرض “ستاي ويل” من “ديلوس” كواحد من عروض وسائل الراحة الاعتيادية.

ويقوم حلّ “ستاي ويل”، الذي تولّت تطويره شركة “ديلوس”، بتحويل البيئات الداخلية لتعزيز أنماط الحياة الأكثر صحة ودعمها. وتضمّ مساحات “ستاي ويل”، التي تجمع بين البحث العلمي والتطوّرات الهندسية والتقنية، عدداً لا يُحصى من ميزات العافية المتطوّرة للمساعدة في تحسين جودة الهواء والماء والتغذية وأنماط النوم والراحة البدنية في الأماكن الداخلية، فضلاً عن تقليل التعرّض للجراثيم والمواد المُسبّبة للحساسية. يُمكنكم العثور على عرض “ستاي ويل” من “ديلوس” في الفنادق الرائدة، على غرار “فور سيزنز”، و”إم جي إم”، و”ويندهام”، و”ميليا” وغيرها، وفي المجتمعات السكنية المخصّصة للمسنّين ومساكن الطلاب.

هذا وتتمثّل رسالة “ترانكويل” في التأثير على حياة 10 ملايين شخص في السنوات الخمس المقبلة من خلال ما توفّره من تقاربٍ بين تقنيات الرفاه وممارساتها الرائدة في جميع أنحاء مشاريع العقارات والضيافة. وسيضم برج الرفاه من “ترانكويل” (“ترانكويل ويلنيس تاور”) 60 ألف قدم مربع مخصصة لوسائل الراحة التي تعزّز الصحة والعافية، بالإضافة إلى 272 شقة من شقق “ويل هوم” بأحجام متنوّعة للإقامات الطويلة والقصيرة الأجل على حدّ سواء. ومن المُتوقّع الانتهاء من المشروع، الذي هو حالياً قيد الإنشاء، في الربع الأول من عام 2023.

وقال بيتر سيالا، الرئيس والرئيس التنفيذي لشؤون العمليات لشركة “ديلوس”، في معرض تعليقه على الأمر: “تعدّ رؤية ’ترانوكيل‘ المتمثّلة في إنشاء تجربة جديدة للمعيشة والضيافة قائمة على تأمين الرفاه متوافقة مع مهمتنا لتعزيز الصحة والرفاهية من خلال حلول قائمة على العلم تعمل على تحسين البيئات الداخلية.” وأضاف: “ يُسعدنا أن نقدّم عرض ’ستاي ويل‘ من ’ديلوس‘ في منطقة الشرق الأوسط في برج الرفاه الرائع ’ترانكويل ويلنيس تاور‘”.

هذا وسيساهم التعاون الاستراتيجي الذي عقدته كلّ من “ديلوس” و”ترانكويل” في تمهيد الطريق أمام نهجٍ شامل للسكن القائم على الرفاهية والضيافة. وسيشمل عرض “ستاي ويل” من “ديلوس” تقنيّة متطوّرة لتنقية الهواء، وتنقية المياه المخصّصة، ونظام الإضاءة الديناميكية ونظاماً مُحسّناً للنوم.

من جانبه، قال تينيوم آر. كارثيك، مؤسّس شركة “ويل كيوب.لايف”، المطوّرة لبرج “ترانكويل”، في هذا الصّدد: “تهدف شركتَا ’ديلوس‘ و’ترانكويل‘ من خلال هذا التعاون إلى توفير تجربة رفاه منقطعة التظير تتجاوز الرفاهية.” وأضاف: “يتكوّن الإدراك البشري من التجارب والحواس والتصورات وردود الفعل، وهذا الإدراك هو الذي يجعل من الحياة رحلة ممتعة. لقد أدركنا أنّه ثمة حاجة إلى هذا الأمر في العقارات الموجّهة نحو توفير الرفاه في المناطق الحضرية، وبذلك، سيكون برج ’ترانكويل‘ العقار الأول من نوعه القائم على الرفاه والذي يلبّي هذه الحاجة في المنطقة.”

هذا وقد أبرمت شركة “ديلوس” اتفافيات تعاون في مجال كالأبحاث مع المؤسسات الطبية الرائدة والمهندسين المعماريين والعلماء وقادة الفكر في المجال الصحي لتطوير برامج وحلول للعافية في البيئات الداخلية. وبفضل الخبرات التي اكتسبتها على مدى 10 سنوات من الأبحاث حول التأثيرات الحقيقية للبيئات الداخلية على صحة الإنسان، تقدم “ديلوس” والشركات التابعة لها مجموعة من التقنيات والحلول القائمة على الأدلة للمساحات السكنية والتجارية والضيافة.

شاهد أيضاً