تتويج الفائزين ببطولة الشارقة الدولية للدراجات المائية

تتويج-الفائزين-ببطولة-الشارقة-الدولية-للدراجات-المائية

الثلاثاء، ٢٤ مايو ٢٠٢٢ – ٩:٢٩ م


الشارقة في 24 مايو/ وام/ اختتم نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية النسخة الأولى من بطولة الشارقة للدراجات المائية التي اقيمت منافساتها على شاطئ مدينة دبا الحصن بمشاركة نخبة من النجوم العالميين والمحليين، وصل عددهم لأكثر من 70 مشارك تنافسوا في 4 فئات.

شهد حفل التتويج سعادة خالد جاسم المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية وسعادة أحمد عبدالله بن يعروف النقبي رئيس المجلس البلدي لمدينة دبا الحصن، وأعضاء مجلس ادارة نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، وأعضاء المجلس البلدي في دبا الحصن، وأحمد عيسى الحوسني مدير عام النادي.

وأسفرت نتائج الجولة الأولى من البطولة التي شهدت منافسات قوية في مختلف الفئات عن فوز مانع المرزوقي بالمركز الأول في فئة جالس مفتوح، بينما جاء في المركز الثاني خالد المازمي، وحصد عيسى آل علي المركز الثالث.

أما في فئة واقف مفتوح نال المركز الأول عمر عبد الله راشد الراشد وجاء في المركز الثاني أحمد عيسي الحمادي، وثالثا عبد الله الحويطات.

وفي فئة واقف مخضرمين حصد محمد محسن علي المركز الأول، وجاء ناصر حميد عبيد النعيمي في المركز الثاني، وثالثا عبد العزيز الحمادي.

وفي فئة الناشئين جاء في المركز الأول علي آل علي، وحصد كير ايفانوف المركز الثاني، وجاء في المركز الثالث حامد عيسي الحمادي.

وام/أحمد مصطفى/عماد العلي