تأهل شواتيك وأنس جابر لدور الثمانية في رولان جاروس

تأهل-شواتيك-وأنس-جابر-لدور-الثمانية-في-رولان-جاروس

باريس في 5 يونيو /وام/ واصلت لاعبتا التنس البولندية إيجا شواتيك والتونسية أنس جابر انطلاقتهما في بطولة فرنسا المفتوحة (رولان جاروس) ثاني بطولات “جراند سلام” الأربع الكبرى في الموسم الحالي، وتأهلت اللاعبتان إلى الدور ربع النهائي للبطولة اليوم.
وحجزت شواتيك حاملة اللقب والمصنفة الأولى عالميا مقعدها في دور الثمانية دون عناء حيث انسحبت منافستها الأوكرانية ليسيا تشيرينكو عندما كانت شواتيك تتقدم 5-1 في المجموعة الأولى من المباراة.
وضربت شواتيك موعدا مع الأمريكية كوكو جوف المصنفة السادسة في دور الثمانية؛ حيث تأهلت جوف لنفس الدور بالفوز على السلوفاكية أنا كارولينا شميدلوفا 7-5 و6-2 في مباراة أخرى اليوم بدور الـ16 للبطولة.
وتأهلت التونسية أنس جابر المصنفة السابعة للبطولة إلى ربع النهائي بالفوز على الأمريكية بيرناردا بيرا 6-3 و6-1، وتلتقي أنس جابر في ربع النهائي مع البرازيلية بياتريز حداد مايا، التي تغلبت على الإسبانية سارا سوريبس تورمو 6-7 و6-3 و7-5.
وفي منافسات الرجال، فاز النرويجي كاسبر رود المصنف الرابع للبطولة على التشيلي نيكولاس جاري 7-6 و7-5 و7-5، والدنماركي هولجر رون المصنف السادس للبطولة على الأرجنتيني فرانسيسكو سيروندولو 7-6 و3-6 و6-4 و1-6 و7-6.

شاهد أيضاً