“بارك أفينيو 2” من عزيزي يكتمل بنسبة 51%

أعلنت عزيزي، شركة التطوير الخاصة الرائدة في الإمارات، عن أن أعمال الإنشاءات في مشروعها الراقي “بارك أفينيو 2” في مدينة محمد بن راشد تتقدم بوتيرة متسارعة وبشكل ملحوظ . ويعتبر بارك أفينيو مجمعاً سكنياً حيوياً، ومتصلاً مع محيطه بشكل جيد، بفضل موقعه الاستراتيجي في واحدة من أكثر المناطق الجذابة والمرجحة للنمو في دبي.

ويتألف بارك أفينيو من 372 وحدة سكنية و 29 مساحة للتجزئة، حيث يحتوي كل واحد من المباني الثلاثة على صالة ألعاب رياضية وحمام سباحة مع كامل التجهيزات. ويشهد العمل في كافة أرجاء المشروع تقدماً سريعاً، واكتملت أعمال الهيكل في “بارك أفينيو 2” حتى الآن بنسبة 94%، وأعمال البناء 51%، والطابوق 100%، والتكسية الداخلية 94%. كما تمت زيادة إجمالي عدد القوى العاملة لتصل إلى 660 فرداً لضمان الإنجاز السريع.

وقال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير العقاري في تعليقه على هذا التطور: “نعرب عن سعادتنا إزاء التقدم السريع الذي نحققه مع “بارك أفينيو 2″، ونتطلع إلى تسليمه في الربع الثاني من العام الجاري. لقد حرصنا على توفير أجود مواد البناء، وتعيين المقاولين الأعلى ثقة وجدارة، وتمكنا بفضل ذلك من تسريع وتيرة أعمال البناء وتجاوز توقعات مستثمرينا والمستخدمين النهائيين. وعلى ضوء نمط الحياة المتميز والمعاصر الذي يقدمه المشروع، سجلنا طلباً قوياً من المستثمرين المحليين والدوليين الذين سيعجبون بجودته المتميزة”.

ويقوم بارك أفينيو من عزيزي حول مفهوم الصفاء المتصل مع محيطه، ويقدم نموذجاً للموقع الاستراتيجي الذي يسهل الوصول إليه داخل المدينة. وتحيط بالمشروع المساحات الخضراء، ويقع على مقربة من مجمع عزيزي ريفيرا المستوحى من البيئة المتوسطية​​، وميدان ون مول تحت الإنشاء، ومنصة ميدان” و “ذا تراك”. ويبعد المشروع 10 دقائق فقط بالسيارة من دبي مول وداون تاون دبي، ويحتل موقعاً مثالياً للراغبين في الوصول إلى عدد من أهم الوجهات في المدينة وأكثرها حيوية، مع الاستمتاع بمزايا الهدوء والإطلالات البانورامية على أفق دبي.

وكانت عزيزي للتطوير العقاري قد أطلقت مؤخراً “ريف”، المرحلة فائقة الفخامة المكونة من 24 مبنى في مشروعها ريفيرا. وفي فترة سابقة، قام المطور بتسليم 7 مبانٍ في المرحلة الأولى من هذا المشروع الرائد بالقرب من بارك أفينيو، إضافة إلى “كريك فيوز 1” الذي يضم 634 وحدة في مدينة دبي الطبية.

شاهد أيضاً