الشارقة تفتح بوابتها لكبار الشركات ومصممي المجوهرات البرازيلية

الشارقة تفتح بوابتها لكبار الشركات ومصممي المجوهرات البرازيلية

الشارقة في 2 اكتوبر / وام / يشهد "معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات" في دورته الـ 47 التي انطلقت أمس في مركز إكسبو الشارقة مشاركة برازيلية هي الأولى من نوعها في تاريخ الحدث الذي انطلق قبل أكثر من ربع قرن من خلال 400 قطعة تنوعت بين مصوغات ذهبية وباقة فريدة من الأحجار الكريمة إلى جانب مجموعة متميزة من المجوهرات المستوحاة من الثقافة البرازيلية .

وأكد سعادة سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة أن مشاركة البرازيل في معرض الساعات والمجوهرات جاءت لأهميته المتزايدة وجاذبيته الاستثمارية لأهم وأشهر الشركات والعلامات التجارية على مستوى الدولة والمنطقة والعالم.

وأشار المدفع إلى أن المشاركة البرازيلية في المعرض تشكل قيمة نوعية مضافة مشيراً إلى أن التألق الذي يشهده المعرض يزيد حرص المركز على مواكبة تطوير برامجه وفعالياته من خلال السعي الدائم على إطلاق حزمة مبادرات نوعية جديدة لتعزيز نجاحات المعرض وكسب ثقة العارضين ورضا الزوار.

من جانبها اعتبرت جولينا فيرجارا المدير التنفيذي لدار مجوهرات فيرجارا البرازيلي أن معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات نافذة مهمة للبرازيل على سوق الشرق الوسط ..

وقالت نحن في البرازيل نطمح لدخول سوق الشرق الأوسط من بوابة إمارة الشارقة .

بتل

شاهد أيضاً