اتحاد المصارعة والجودو يشيد بالمشاركة الواسعة للأندية في احتفالات عيد الاتحاد الـ51

اتحاد-المصارعة-والجودو-يشيد-بالمشاركة-الواسعة-للأندية-في-احتفالات-عيد-الاتحاد-الـ51

الجمعة، ٢ ديسمبر ٢٠٢٢ – ١:١٤ ص


أبوظبي في الأول من ديسمبر / وام / رفع سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو – سفير الصداقة والسلام والإنسانية لدى الاتحاد الدولي للجودو، أسمي آيات التهاني والتبريكات للقيادة الرشيدة وشعب الإمارات بمناسبة اليوم الوطني الـ51 لدولة الإمارات، والذي يتجدد والإمارات في مقدمة شعوب العالم ريادة وقيادة واعترافا بدورها في اقرار السلام والتسامح ونشر المحبة بين شعوب العالم.

وأشاد الدرعي بالمشاركة الإيجابية لأندية ومراكز المصارعة والجودو في بطولتي اليوم الوطني لدولة الامارات التي نظمها الاتحاد في اليوميين الماضيين في نادي اتحاد كلباء وصالة “الأنصار العالمية” بالشارقة وسط مشاركة أكثر من 350 لاعبا من مواطنين ومقيمين مما ساهم في ترجمة الصورة الرائعة للتعايش والمحبة بين الجميع وسط أجواء الرفاهية والسعادة التي يعيشها مجتمع الامارات.

وأضاف أن هذه مناسبة غالية على نفوس المواطنين والمقيمين من الأشقاء والأصدقاء ثمرة للغرس الطيب الذي وضعه الوالد المؤسس رحمه الله واخوانه الذين اسسوا دولة المستقبل.

كما حرص الدرعي على تهنئة المجالس الرياضية وأسرة اتحاد المصارعة والجودو بهذه المناسبة، وخص بالتهنئة نادي الفجيرة للفنون القتالية لفوزه بكأس اليوم الوطني ال 51 لدولة الإمارات للجودو لفئة الشباب، وكذلك فوزه بلقب بطولة اليوم الوطني للمصارعة لعام 2022 لفئة البراعم.

ووجه الدرعي الشكر إلى كل من ساهم في انجاح الاحتفالية وعلى رأسهم نادي اتحاد كلباء وصالة “الأنصار العالمية” لحسن الاستضافة والتنظيم.

رضا عبدالنور/ أحمد مصطفى


شاهد أيضاً