‎حاكم رأس الخيمة يستقبل طلاب مدرسة مسافي للتعليم الأساسي والثانوي

‎حاكم-رأس-الخيمة-يستقبل-طلاب-مدرسة-مسافي-للتعليم-الأساسي-والثانوي

الأربعاء، ١٠ نوفمبر ٢٠٢١ – ١١:٢٩ م


رأس الخيمة في 10 نوفمبر / وام / أكد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، أهمية مواصلة الاهتمام بالتعليم لإعداد الجيل القادم من الكفاءات المواطنة القادرة على مواصلة مسيرة البناء والتنمية في الدولة، وشدد سموه على أن تطوير العنصر البشري القادر المؤهل على تحقيق الإنجاز يأتي في صدارة أولويات العمل الحكومي.

وقال سموه إن دولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” ماضية بقوة في هذا المسار الذي يعد ترجمة عملية لرؤيتها المستقبلية القائمة على المضي قدماً في تطوير قطاع التعليم سبيلاً لمواكبة ركب التطور والتقدم الإنساني والحضاري في كافة المجالات والميادين.

وأكد سموه أن إمارة رأس الخيمة تسير بخطى ثابتة لتطوير منظومة التعليم بشكل مستمر بما يسهم في تخريج أجيال واعدة قادرة على تولي زمام المبادرة، وتنفيذ الخطط والاستراتيجيات الوطنية الرامية إلى تحقيق أهداف وطموحات الاتحاد خلال الخمسين عاماً المقبلة بهمة وبأيدي أبناء الإمارات المحصنين بالعلم والمعرفة.

جاء ذلك لدى استقبال صاحب السمو حاكم رأس الخيمة عدداً من طلاب مدرسة مسافي للتعليم الأساسي والثانوي، والذين جاءوا لتقديم التهنئة بمناسبة مرور 11 عاماً على تولي سموه مقاليد الحكم في إمارة رأس الخيمة وبمناسبة احتفالات الدولة بالذكرى السنوية الخمسين لقيام الاتحاد.

وشاهد سموه فيلماً قصيراً واستمع لقصائد عبر فيها طلاب مدرسة مسافي عن معاني الفخر والانتماء لأرض الإمارات والاعتزاز بمسيرة التطور والإنجاز التي حققتها إمارة رأس الخيمة في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة و رؤيته وحرصه على تحقيق الرفاه والحياة الكريمة لأبنائها.

حضر اللقاء كل من موزة الغناة مدير نطاق بوزارة التربية والتعليم، وخلفان سيف النقبي مدير مدرسة مسافي للتعليم الأساسي وعدد من أعضاء الكادر التعليمي والإداري في المدرسة.

– مل –

وام/مصطفى بدر الدين


شاهد أيضاً