يقتل صديقه ويسلم نفسه للشرطة بعد خلاف مالي

تحقق الجهات المختصة في دبي في جريمة قتل، قام بها شاب (19 عاما) في منطقة السطوة، حيث طعن شخصا من نفس جنسيته 10 طعنات متفرقة بسبب خلاف على مبلغ مالي وامور اخرى، وقام بالتوجه الى مركز الشرطة وتسليم نفسه معترفا بجريمته، ووجهت له النيابة العامة تهمة القتل العمد.

وأكد مصدر أمني في شرطة دبي أن الواقعة بدأت يوم السبت، حين ورد بلاغ إلى غرفة القيادة والسيطرة يفيد بالعثور على جثة شخص غارق في دمائه في الطابق الثاني، ببناية بمنطقة السطوة.

وأضاف المصدر أن فريقاً من البحث الجنائي، والأدلة الجنائية انتقل فوراً إلى موقع الحادث، وتبين من خلال المعاينة أن المجني عليه يدعى (إ.ج.هـ، 36 عاماً)، إيراني الجنسية، وتلقى أكثر من 10 طعنات في مناطق مختلفة من جسده، تركز معظمها في الجانب الخلفي من رقبته، وأكد الطبيب الشرعي أنه توفى نتيجة فقدان كمية كبيرة من الدماء.

وأشار إلى أن أحد شهود العيان أفاد بأنه سمع مشادة كلامية واصوات مرتفعة في احد الممرات بالطابق الثاني من المبنى، وبدا كما لو أن شخصين يتشاجران في الخارج، وحين فتح الباب عثر على جثة المجني عليه وآثار الطعن بدت عليها.

وأفاد الجاني خلال استجوابه بأن ثمة خلافات مالية نشبت بينهما، في ظل اشتراكهما في نوع من التجارة، وأنه توجه إلى مكان المجني عليه لمطالبته بما عليه من مستحقات لكن رفض الأخير، وتشاجرا سوياً لهذا السبب، ما دفعه إلى إحضار سكين وطعنه مرات عدة.

صحيفة البيان الاماراتية

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى