وفد ” إسعاف دبي ” يزور جناح الدولة في إكسبو ميلانو.

ENN- وام زار وفد من مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف برئاسة سعادة خليفة بن دراي المدير التنفيذي للمؤسسة جناح دولة الإمارات في ” إكسبو ميلانو 2015 “.

وتجول الوفد في الجناح واطلع على التحديات التي واجهتها الإمارات والحلول التي ابتكرتها لمواجهتها وشاهد فيلم ” شجرة العائلة ” والعرض المرئي الذي يوضح استعدادات دبي لاستضافة ” إكسبو 2020 “.

واختتم جولته بزيارة قسم الأعمال الذي تشارك فيه خمسة جهات حكومية تعرض إنجازاتها وخططها المستقبلية بشأن قضايا الماء والطاقة والاستدامة.

وأعرب سعادة ابن دراي عن إعجابه الشديد بالجناح وتنظيمه وتصميمه والعروض التي يقدمها وتجذب الجمهور لمعرفة المزيد عن دولة الإمارات .. مثنيا على أداء الطفلة سارة في فيلم ” شجرة العائلة ” ووصفه بالمتميز والمحترف.

وأشاد بجهود المجلس الوطني للإعلام في تنظيم الجناح وإخراجه بشكل مميز وكل من ساهم في إنجاح مشاركة الدولة في هذا المحفل العالمي الهام.

وأشار إلى الإقبال الكبير على الجناح والصفوف الطويلة من الجمهور التي تنتظر دورها لزيارته والتعرف على إنجازات الإمارات .

وأوضح أن الهدف من زيارة الوفد هو الاطلاع على استعدادات وتجهيزات ” إكسبو ميلانو ” من ناحية الخدمات الطبية والإسعافات وكيفية التخطيط لها ونوعية الحالات التي يستقبلها المسعفين في إكسبو ميلانو وكيفية تعاملهم معها ونسبة الإصابات في المعرض وذلك للاستفادة منها خلال استضافة ” إكسبو دبي 2020 “.

وأشار إلى أن الوفد سيلتقي مع متخصين في الشؤون الطبية في ” إكسبو ميلانو” وسيقوم بجولة ميدانية للإطلاع على استعدادات المعرض من الناحية الطبية وكيفية توزيع نقاط الإسعاف والعيادات الطبية في أرجائه.

وأكد سعادة ابن دراي أن دولة الإمارات هي دائما الرقم واحد في كل المجالات وستقدم أفضل الخدمات الطبية والإسعافية من خلال مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف خلال استضافتها لـ ” إكسبو دبي 2020

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى