وفاة شاب مواطن برأس الخيمة إثر تدهور مركبته

ENN – وقع مساء أمس حادث تدهور في أحد شوارع إمارة رأس الخيمة في المنطقة الجنوبية راح ضحيته شاب مواطن (ع.ع.س) (18) سنة بعد أن انحرفت مركبته عن مسارها الصحيح لتدهور خارج الطريق، وذلك حسب ما صرح به العقيد أحمد سعيد الصم النقبي مدير إدارة المرور والدوريات بالإنابة بشرطة رأس الخيمة.

حيث تعود تفاصيل الحادث إلى أن سائق المركبة (المتوفى) كان يقود مركبته على الطريق المتجه من حتا إلى المنيعي وبرفقته اثنين من رفاقه هما (ن.خ.ا) (15) سنة، و (ه.س. م) (17) سنة مواطنان، ولتنحرف مركبته فجأة عن الطريق و تدهور ، و أضاف العقيد أحمد الصم أنه وفور تلقي البلاغ هرعت سيارات الشرطة و الإسعاف و الإنقاذ لموقع الحادث و تم نقل السائق لأقرب مستشفى ولكنه كان قد فارق الحياة في موقع الحادث، فيما لم يصب رفيقاه سوى بإصابات بسيطة و تلقوا العلاج اللازم.

وقد تقدم مدير إدارة المرور والدوريات بالإنابة بخالص العزاء و صادق المواساة إلى أسرة المتوفي داعياً الله أن يلهم أهله و ذويه الصبر و السلوان، وأن يخفف عن أسرته هذا المصاب الجلل،كما ناشد كافة السائقين إلى ضرورة التقيد بالسرعات المحددة على الشوارع و أخذ الحيطة و الحذر أثناء القيادة و الانتباه، وعدم الانشغال بغير الطريق أثناء القيادة، وذلك حفاظاً على سلامتهم وسلامة كافة مستخدمي الطريق.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى