موقع عزيزي الإلكتروني يسجل زيادة في أعداد الزوار بنسبة 45%

شبكة الاخبار الاماراتية – اخبار الامارات – سجلت عزيزي للتطوير العقاري، الشركة الخاصة الرائدة في الإمارات العربية المتحدة، ارتفاعًا ملحوظًا في أعداد زوار موقعها الإلكتروني www.azizidevelopments.com، والوقت الذي يقضونه في تصفح الموقع، والاستفسارات التي يوجهونها. واستقبل الموقع خلال الأسابيع الأربعة الماضية زيادة بنسبة 45% في أعداد الزوار الذين يقصدون الموقع لأول مرة، مع زيادة متوسط ​​وقت الزيارات عبر صفحاته بنسبة 25% تقريبًا.

وجاءت هذه الزيادة على ضوء الوضع العالمي الحالي وقضاء الجمهور المزيد من الوقت في منازلهم، والاعتماد بشكل متزايد على القنوات الرقمية لاتخاذ قرارات الشراء.

وقال نعمه خوجاسته، المدير التنفيذي للمبيعات والتسويق: “في ظل الظروف السائدة، تقضي مجموعتنا المستهدفة من العملاء وقتًا أطول في البيت، ما يساعدهم في البحث عن المنازل الجديدة. ونتيجة لذلك، نشهد ارتفاعًا كبيرًا في عدد الزيارات إلى موقعنا الإلكتروني، بزيادة قدرها 18% في معدل تحويل العملاء المحتملين من هؤلاء الزوار إلى قسم المبيعات، كما نتلقى استفسارات عبر الإنترنت بمعدل يفوق ما اعتدناه قبل ظهور المرض. ويسلط الوضع الحالي الضوء على أهمية امتلاك منزل مناسب يوفر الشعور بالراحة والسعادة للمالك في الظروف الحرجة. ”

وأضاف: “تستحوذ صحة وسلامة عملائنا وموظفينا والأطراف المعنية الأخرى على قمة اهتماماتنا، ونتخذ العديد من الخطوات لضمان رفاهيتهم وسعادتهم، ونعتمد على التوصيات الصادرة عن المنظمات المحلية والوطنية، بل نعمل على تجاوزها، من خلال العمل بأعلى درجات الكفاءة بشكل دائم”.

وكانت الشركة قد اتخذت العديد من الإجراءات لضمان عدم تأثر عملياتها اليومية، مثل الاعتماد على المؤتمرات عبر الفيديو مع عملائها، وتركيب محطات التعقيم اليدوي في شتى أرجاء مكاتبها ومعرض المبيعات ومجمعاتها السكنية، والحرص على نشر الوعي وتوفير المعلومات المهمة لاحتواء المرض، وتطهير وتعقيم المباني بانتظام، وتوفير التدريب الطبي لموظفيها، والكثير من الإجراءات الأخرى.

وتفتخر عزيزي بمحفظة مشاريعها العقارية عالمية المستوى المنتشرة في أكثر المواقع جاذبية ونموًا في دبي، بما في ذلك مدينة محمد بن راشد ونخلة جميرا والفرجان ومدينة دبي الطبية وجبل علي وسبورتس سيتي واستوديو سيتي. وبفضل جهودها المتواصلة التي تركز على عملائها، وحرصها على تسليم مشاريعها بالسرعة المطلوبة، تحرز الشركة تقدمًا سريعًا بشكل ملحوظ في مختلف المشاريع، حيث تم بالفعل تسليم مبنيين في الأشهر الأولى من هذا العام، وستكمل ما يقرب من 3,000 وحدة خلال العام الجاري 2020.

وتؤكد عزيزي باستمرار على ضمان الربط السهل والمرافق المتميزة في كافة مشاريعها، حيث تقع على مقربة من مراكز الأعمال والترفيه والتجزئة الكبرى في الإمارة، مع الوصول المباشر إلى الطرق السريعة الرئيسية وخطوط المترو. وتقع جميع مشاريعها في بيئات مجتمعية مدروسة جيدًا، لتمنح سكانها نمط معيشة اجتماعيًا، يكون مريحًا ومتوازنًا وصحيًا، مع تعزيز شعورهم بالانتماء.

شاهد أيضاً