موانئ دبي العالمية الإمارات تفوز بعقد لتوفير قاعدة توزيع منتجات “داو كيميكال

ENN – وام – فازت موانئ دبي العالمية – الإمارات بعقد لتوفير قاعدة توزيع منتجات “داو كيميكال” عبر إحدى شركاتها التابعة ومقرها جبل علي – الإمارات.

وقع العقد محمد المعلم نائب الرئيس الأول ومدير عام موانئ دبي العالمية – الإمارات وموسى الموسى رئيس شركة داو في دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك خلال حفل خاص أقيم في جبل علي بحضور كبار المسؤولين من الشركتين.

وبموجب العقد توفر موانئ دبي العالمية في ميناء جبل علي الخدمات ذات القيمة المضافة لمنتجات “داو” وتشمل مرافق التخزين في الميناء والشحن للعملاء حول العالم.

وقال سعادة سلطان أحمد بن سليم رئيس مجلس إدارة موانئ دبي العالمية ان ميناء جبل علي يدعم سلسلة التوريد الخاصة بمنتجات شركة داو الأمريكية من خلال خدمات مناولة منتجات داو بفعالية والتي تستفيد من شبكة ربط بحري لا مثيل لها يوفرها جبل علي فضلا عن إمكانات فائقة مدعومة بأحدث التكنولوجيا وأنظمة التشغيل الآلي للبوابات كما يتم حجز الشحن وتخليص البضائع من خلال نافذة إلكترونية واحدة.. مشيرا إلى أن هذه الشراكة تبرز مع شركة صناعات عالمية رائدة مثل داو دورنا كمركز إقليمي لصادرات اللبوليمر ومنتجات البتروكيماويات.

من جانبه قال موسى الموسى رئيس شركة داو ان هذه الشراكة ستساعد داو على توسيع نطاق المنتجات والتوزيع الجغرافي على الصعيد العالمي وضمان خدمات لوجستية فائقة لسلسلة التوريد.. مشيرا إلى أن هذه الاتفاقية تعمل مع موانئ دبي العالمية على تسريع النمو المستمر لشركة داو في المنطقة وخارجها.

واضاف ان ميناء جبل علي باعتباره مركزا محوريا للشحن البحري مرتبط بشبكة نقل متعدد الوسائط بحرا وجوا وبرا فضلا عن المرافق اللوجستية المتقدمة..

يعتبر البوابة الإقليمية الرائدة لأكثر من 90 خدمة شحن أسبوعية تربط المنطقة بأكثر من 140 ميناء حول العالم.

وتتميز ” داو ” باعتبارها واحدة من أكبر شركات الكيميائية في العالم بتاريخ طويل في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا يمتد لأكثر من 40 عاما في مجالات التجارة والصناعة وأنشطة البحث والتطوير في جميع أنحاء المنطقة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى