منتخب الإمارات بطلا لكأس الخليج لهوكي الجليد

أحرز منتخبنا الوطني لهوكي الجليد لقب كأس الخليج لهوكي الجليد للمرة الثالثة على التوالي بعد تغلبه في المباراة النهائية على المنتخب الكويتي بنتيجة خمسة أهداف مقابل لا شيء.

بينما احتل المنتخب القطري المركز الثالث بعد فوزه على المنتخب العماني بنتيجة سبعة أهداف مقابل هدفين وذلك في ختام البطولة التي استضافتها دولة الكويت تحت رعاية الشيخ سلمان الحمود الصباح وزير الإعلام و وزير الدولة الكويتي لشؤون الشباب .

شهد المباراة الختامية فهيد العجمي رئيس نادي الألعاب الشتوية الكويتية والمهندسة أشواق المضف عضوة المجلس البلدي السابق والدكتور ناصر الهويدي نائب المدير العام للشؤون المالية بوزارة شؤون الشباب وخالد المطيري عضو نادي الكويت للألعاب الشتوية ومشعل الشمري عضو نادي الكويت للألعاب الشتوية وحمد عبيد الشرياني عضو اتحاد الإمارات للرياضات الجليدية وعدد من رؤساء الوفود المشاركة في البطولة سجل لمنتخبنا الوطني كل من جمعة الظاهري قائد الفريق ويحيى الجنيبي.

وأهدى خالد القبيسي مدير منتخبنا الوطني لقب البطولة إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ” حفظه الله ” وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ” رعاه الله ” و إخوانهما أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وشعب الإمارات .

وأضاف مدير منتخبنا الوطني أنهم كانوا واثقين من تحقيق البطولة كما عودنا جماهيرنا دائما.. مشيدا في الوقت نفسه بأداء المنتخب الكويتي الذي قدم مباراة رائعة وقوية .

من جانبه قال يوهاني إياس مدرب منتخبنا الوطني إنه سعيد جدا بتحقيق اللقب الثالث للأبيض والأول له شخصيا خاصة أننا لعبنا بشكل ممتاز في البطولة وأكد أن لاعبيه يستحقون كل الثناء والتقدير على مجهوداتهم .

وأضاف مدرب منتخبنا الوطني أنهم سيطروا على مجريات المباراة منذ البداية واستطاعوا أن يضغطوا بشدة على مرمى المنتخب الكويتي مما ساهم في تحقيق الفوز على فريق قويا جدا يلعب في أرضه وبين جمهوره .

على صعيد متصل عبر محمد عارف مدير النشاط الرياضي بمنتخب الإمارات عن سعادته البالغة لنيلهم اللقب بعد هذا المشوار الطويل في البطولة ..

وأضاف أنهم قدموا مباريات قوية أمام منتخبات متطورة ذات مستويات ممتازة متمنيا لجميع المشاركين كل التوفيق والنجاح في البطولات المقبلة .

وأكد جمعة الظاهري قائد منتخبنا الوطني أن الفريقين قدما مباراة قوية خاصة الأبيض الإماراتي الذي إستعد للبطولة عبر مشاركته في بطولة كأس العالم و آسيا .

من جانبه قال أحمد الظاهري حارس منتخبنا الوطني والحاصل على لقب أفضل حارس في البطولة أن منتخب الأبيض قدم كل ما في وسعه لتحقيق هذا الإنجاز الكبير .. وأضاف أنه فخور جدا باللعب مع زملائه اللاعبين الذين ضحوا بأشياء كثيرة لكي نصل إلى هذا المستوى المتقدم ليس فقط في البطولات الخليجية بل أيضا العالمية .

وأكد خالد السويدي الحارس الاحتياطي بمنتخبنا الوطني أن رياضة هوكي الجليد قدمت الكثير للرياضة الإماراتية من إنجازات وبطولات رفعت فيها علم الإمارات عاليا أمام الجميع .. وأضاف أنهم لعبوا جيدا في البطولة التي تعد خيمة يلتقي تحتها الأشقاء الخليجيون بهدف تطوير اللعبة متمنيا للجميع النجاح والتوفيق .

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى