مجموعة “اينوك” تحصد ثلاث جوائز مرموقة من “سوبر براندز 2015

ENN- وام قالت شركة بترول الإمارات الوطنية “اينوك” ـ ومقرها دبي ـ اليوم إنها حصدت جائزة “سوبر براندز 2015” للعام العاشر على التوالي لتؤكد مجددا مكانتها العالمية الراسخة وتميز علامتها التجارية ونجاحها اللافت في التفاعل مع العملاء.

وفازت شركة “غاز الإمارات” ـ التابعة لـ “اينوك” بجائزة “سوبر براندز 2015” للعام الثاني على التوالي تقديرا لحضورها العالمي المتميز وقيمها الفريدة ونجاحها في التفاعل مع العملاء كما فازت سلسلة متاجر “زووم” التابعة لشركة “اينوك للتجزئة” للمرة الرابعة بجوائز “سوبر براندز” وذلك خلال حفل أقامه “مجلس سوبر براندز العالمي” في دبي مؤخرا.

وترتكز جوائز “سوبر براندز” في دولة الإمارات على معايير حددها “مجلس سوبر براندز العالمي” وهو هيئة مستقلة تشرف على اختيار العلامات التجارية التي حققت تميزا مشهودا.

وذكر بيان صحافي صدر عن “اينوك” أن هذا التكريم يبين القيمة الكبيرة التي يوليها العملاء لمنتجات وخدمات الشركات كما يسلط الضوء على مدى فاعلية استراتيجيات بناء الهوية المؤسسية والمبادرات الرامية إلى تفعيل مشاركة العملاء.

وأوضح أن مجموعة “اينوك” و”غاز الإمارات” وسلسلة متاجر “زووم” استحقت الفوز بهذه الجوائز المرموقة بعد مطابقتها لأعلى المعايير خلال عملية التقييم الأمر الذي يؤكد التزام المجموعة بتعزيز مستويات الجودة وتحقيق التميز في خدمة العملاء.

ولفت سيف الفلاسي الرئيس التنفيذي لمجموعة “اينوك” إلى أن هذه الجوائز جاءت ثمرة اعتماد المجموعة على استراتيجيات فعالة بمجال التسويق وبناء الهوية المؤسسية بهدف ترسيخ مكانتها كخيار مفضل للعملاء فضلا عن التزامها بأرقى معايير خدمة العملاء ومبادئ البيئة والصحة والسلامة.

وفازت “اينوك” وشركاتها التابعة بهذا التكريم بعد اختيارها من قبل ما يزيد على 2500 خبير مختص بمجال التسويق متفوقة بذلك على حوالي ألف شركة أخرى تم إدراجها في قائمة الترشيحات النهائية بعد إجراء عملية تقييم صارمة.

ويضم “مجلس سوبر براندز” في كل دولة نخبة من الشخصيات البارزة ممن يمتلكون كفاءة استثنائية في مجال الأعمال وخبرات شاملة بأسواق كل دولة وأساليب مزاولة الأعمال فيها.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى