كليات التقنية العليا تنظم سباق التجديف العاشر لطلابها برأس الخيمة

شهد الشيخ محمد بن كايد القاسمي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية برأس الخيمة مساء أمس سباق التجديف العاشر الذي تنظمه كليات التقنية العليا على كورنيش القواسم تحت رعاية اللواء الشيخ طالب بن صقر القاسمي القائد العام لشرطة رأس الخيمة بمشاركة 5 قوارب تمثل كليات التقنية للطلاب في إمارات الدولة.

حضر السباق الدكتور علي المنصوري مدير كليات التقنية العليا برأس الخيمة والعقيد محمد المطوع مدير عام نادي ضباط شرطة رأس الخيمة وعارف إبراهيم الهرنكي المدير التنفيذي بنادي رأس الخيمة الدولي للرياضيات البحرية وعدد من الشخصيات الرياضية في الإمارة وأعضاء الهيئة الإدارية والتدريسية في كليات التقنية وجمهور كبير .

كان السباق الذي بدأ من أمام خور رأس الخيمة وانتهى أمام نادي الضباط برأس الخيمة لمسافة 4 كم وشهد توافد القوارب تباعا إلى خط النهاية إلى جانب متابعة تتويج الفائزين في السباق الذي كان مثيرا منذ انطلاقته وحتى نهايته وتخلله بعض الفقرات الشيقة التي قدمتها فرق الفنون الشعبية .

وتمكن قارب كلية التقنية للطلاب برأس الخيمة من الفوز ببطولة السباق بعد وصوله أولا إلى خط النهاية وبعد منافسة شرسة مع قارب كلية التقنية للطلاب بالشارقة فيما جاء قارب كلية التقنية للطلاب في أبوظبي ثالثا .

وفي ختام الفعاليات قام الشيخ محمد بن كايد القاسمي وسط احتفالية كبيرة بتوزيع الجوائز على الفائزين في السباق كما تم تكريم عدد من الشخصيات واللجنة المنظمة للسباق .

وبدوره قدم الدكتور على المنصوري للشيخ محمد القاسمي هدية تذكارية .

 

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى