فورد تقول أنها لن تتجاهل تهديدات تيسلا أكثر من ذلك

أعلن الرئيس التنفيذي لفورد لموظفي شركته أن فورد لم يعد بإمكانها تجاهل التهديد الذي تشكله شركة.

ناقش Jim Farley في اجتماع لطاقم فورد مدى سرعة توسّع تيسلا وما فعلته لتأسيس مثل هذا الريادة القوية في صناعة السيارات الكهربائية. وأضاف أن لتيسلا قيمة كبيرة في سوق الأسهم وأنها تتمتع بموارد وأشخاص أذكياء. وقال Farley “لقد كانت تيسلا موديل 3 السيارة الأكثر مبيعاً في المملكة المتحدة. كما أنها السيارة الأكثر مبيعاً في كاليفورنيا في معظم الأشهر. ليس فقط ضمن السيارات الكهربائية، ولكن بشكل عام. لا يمكننا تجاهل هذه المنافسة بعد الآن”.

كما أشاد Farley بنموذج عمل تيسلا، وقال “انظر إلى تيسلا، لماذا يفعلون ما يفعلونه وماذا يمكننا أن نتعلم منهم. أولاً، لديهم نموذج مباشر … لا أحد بين العميل والشركة، إنهم يجعلون الأمر سهلاً للغاية. ثلاث أو أربع نقرات لتهيئة السيارة مع عدم وجود الكثير من التعقيد لتسليمها للعميل. أسعار بسيطة وغير متفاوض عليها. نظام حجز كبير وكذلك خدمة عن بعد. ثانيًا، تزيد تسلا من استخدام الإلكترونات في السيارة. لا أحد يفعل ذلك أفضل منهم. يدفع عملاؤهم مبلغًا أقل مقابل بطارية أفضل … ثالثًا ، المنتج نفسه يختلف بشكل كبير عن بقية السيارات والتعقيد ضئيل مقارنةً بمصنعي السيارات الآخرين”.

إذا كيف ستقوم فورد بالاستجابة لذلك، هذا ما لم تكشف عنه الشركة بالتفصيل. نتوقع أن تعمل فورد على النقاط التي ذكرها رئيسها، سيارات كهربائية أفضل ونظام بيع بسيط ومباشر للعملاء.

 

The post فورد تقول أنها لن تتجاهل تهديدات تيسلا أكثر من ذلك appeared first on سعودي شفت.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى