غدا.. انطلاق مواجهات إياب الدور الأول من كأس مصرف أبوظبي الإسلامي

غدا.-انطلاق-مواجهات-إياب-الدور-الأول-من-كأس-مصرف-أبوظبي-الإسلامي

الخميس، ٢٤ نوفمبر ٢٠٢٢ – ٨:٥٢ م


أبوظبي في 24 نوفمبر/ وام/ تنطلق غدا “ الجمعة” فعاليات جولة الإياب للدور الأول من بطولة كأس مصرف أبوظبي الإسلامي لكرة القدم، والتي تشهد 6 مباريات على مدار يومين .

وتبدأ هذه الجولة غدا بمباراة البطائح والنصر على استاد “صقر بن محمد القاسمي” في الساعة 16:45 بتوقيت الإمارات.

ويطمح النصر لاستثمار فوزه 2-0 ذهابا وتأكيد التأهل للدور المقبل من خلال مباراة الغد، لمواصلة المشوار في البطولة ومصالحة جماهيره بعد النتائج السلبية في الدوري خلال الفترة الماضية، كما يتطلع لتحقيق الفوز الأول مع مدربه الجديد الكرواتي جوران توميتش.

وفي المقابل، يرغب البطائح في الرد على خسارته ذهابا وتحقيق فوز مهم بقيادة مدربه الجديد سعيد شخيت الذي عينته الإدارة بدلا من البرازيلي كايو زاناردي، الذي أقيل بعد تراجع نتائج الفريق في الدوري.

وفي التوقيت نفسه غدا، يلتقي الجزيرة مع دبا على استاد “محمد بن زايد” حيث يطمح أصحاب الأرض لتأكيد التفوق بعد الفوز 1-0 ذهابا، فيما يبحث دبا عبر هذه البطولة عن فوز طال انتظاره هذا الموسم، حيث لم يحقق أي فوز في مسابقة دوري أدنوك حتى الآن.

وفي المباراة الثالثة الأخيرة غدا، يلتقي الوصل مع خورفكان في مباراة صعبة للغاية على الفريقين باستاد “زعبيل” في الساعة 19:30، حيث فاز الوصل 3-2 ذهابا، ويتطلع خورفكان للرد وتعويض فارق الفوز من أجل التأهل.

وتستكمل مباريات جولة الإياب بعد غد “السبت”، حيث يلتقي اتحاد كلباء مع والوحدة على استاد “اتحاد كلباء” في الساعة 16:45 ، ويطمح أصحاب الأرض للتعويض بعد الخسارة 1-2 ذهابا أمام الوحدة، الذي يخوض مباراة الغد متسلحا بالمعنويات العالية في ظل بتفوقه ذهابا وتألقه في الدوري.

وفي التوقيت نفسه، يستضيف الظفرة فريق عجمان على استاد “حمدان بن زايد”، ويسعى الظفرة لتعويض خسارته 1-3 ذهابا فيما يتمسك عجمان بتأكيد تقدمه والتأهل للدور التالي.

وتختتم مباريات جولة الإياب في هذا الدور بلقاء الشارقة وبني ياس الساعة 19:30 على استاد “الشارقة” علما بأن الشارقة فاز 3-0 ذهابا فيما يتطلع بني ياس لردة فعل قوية من أجل تعويض فارق النتيجة الكبيرة.

وتقام مباريات ” كأس مصرف أبو ظبي الإسلامي ” بنظام خروج المغلوب بمجموع مباراتي الذهاب والإياب في كل من مباريات الأدوار “الأول، الثمانية، الأربعة”.

ويغيب عن فعاليات الدور الأول فريقا العين حامل لقبي الدوري وكأس الرابطة في الموسم الماضي 2021- 2022، وشباب الأهلي “الوصيف”، حيث تأهل الفريقان مباشرة إلى ربع النهائي.

أحمد البوتلي/ أحمد مصطفى


شاهد أيضاً