عزيزي للتطوير العقاري تعلن عن إنجاز21% من أعمال الإنشاءات لمشروع بيرتون في الفرجان

المشروع المكون من 7 أدوار يطل على المناظر الخلابة في أفق دبي، ويمتاز بسهولة الوصول إلى أهم وجهات المدينة بعيدًا عن صخبها


اخبار الامارات – ENN – أعلنت عزيزي للتطوير العقاري، شركة التطوير الخاصة الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن إنجاز ما نسبته 21% من مشروعها السكني “بيرتون” الذي يمتاز بخصائص استثنائية، ومن أهمها موقعه الفريد في قلب الفرجان التي تعد إحدى مناطق النمو الجديدة الواعدة في دبي. وتم حتى الآن إنجاز 32% من الهيكل، بينما تحرز الأعمال الخارجية والبنية التحتية تقدمًا بوتيرة سريعة.

وتماشيًا مع التزامها بالتسليم في الأوقات المحددة مسبقًا، تخطط عزيزي لاستكمال هذا المشروع المكون من 245 وحدة، تتراوح بين 190 استديو، و 41 شقة من غرفة واحدة، و 14 شقة من غرفتين، إضافة إلى 16 وحدة بنتهاوس فاخرة، وذلك في منتصف العام المقبل 2021.

وبما أن الإنشاءات تعتبر أحد القطاعات الحيوية في الإمارة، تحرص عزيزي على مواصلة أعمال البناء في جميع مشاريعها على قدم وساق في الوقت الحالي.

وقال محمد راغب، المدير التنفيذي لقسم الهندسة في عزيزي للتطوير العقاري: “يمثل التقدم السريع الذي حققناه مع مشروع “بيرتون” تأكيدًا على التزامنا للوفاء بوعودنا وتسليمه في الوقت المحدد، والحرص على اتباع أفضل الممارسات ومراقبة الجودة الصارمة وضمانها. ويعد هذا المبنى السكني أحد مشاريعنا الاستثنائية العديدة في الفرجان، ويجسّد مساعينا الهادفة لتطوير مجمعات مدروسة ومخطط لها بعناية، لتوفر لقاطنيها إحساسًا حقيقيًا بالانتماء لمحيطها، وسهولة تواصلها مع المناطق الأخرى. وهذه هي السمات التي يمتاز بها “بيرتون”، لأنه يشتمل على كل ما يحتاج إليه المنزل في محيطه، كما يضمن لسكانه أسلوب حياة المجمع الذي يخلق التوازن بيت المتطلبات الاجتماعية والصحية، إلى جانب تعزيز الراحة وتوفير الخيارات الترفيهية”.

يشار إلى أن “بيرتون” يجمع بين المواصفات الحرفية الرائعة والخطوط الفنية الداخلية المرموقة، ويوفر وحدات سكنية بأرضيات خشبية راقية وديكورات عصرية بمساحات واسعة. ويتيح المشروع للعملاء فرصة العيش في واحد من أكثر المواقع الواعدة في الإمارة، حيث يقع بالقرب من شارع الشيخ محمد بن زايد، وشارع الشيخ زايد، وخط مترو “إكسبو 2020 دبي” الجديد، كما يرتبط بسهولة مع كافة المناطق الرئيسية المهمة في دبي، ويمكن من هناك الوصول بسهولة إلى موقع “إكسبو 2020 دبي”، ومطار آل مكتوم الدولي، ليصبح في قلب نقاط الربط العالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق