عزيزي تتعاون مع “مودرن غاردنز” لتنسيق الحدائق في المرحلة الثالثة من ريفيرا

الاتفاقية تشمل توفير الأثاث الخارجي ومعدات لعب الأطفال للارتقاء بجودة حياة العائلات التي ستقيم في المشروع قريبًا

أعلنت عزيزي، المطور الخاص الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن التوصل إلى اتفاقية مع “مودرن غاردنز” لتنسيق الحدائق، بهدف تطوير المساحات الخارجية وملاعب الأطفال في المرحلة الثالثة من ريفيرا ، المشروع الرئيسي المطل على الواجهة البحرية في مدينة محمد بن راشد. وفي إطار العقد، ستعمل “مودرن غاردنز” على تعزيز المرحلة الثالثة من ريفيرا بالأراجيح وألعاب التوازن والتزلق وألواح الشطرنج والمقاعد، والكراسي المخصصة لمتابعة الأفلام الليلية وصناديق القمامة، ومنصة لاستضافة الفعاليات والأنشطة الخارجية .. والكثير غيرها.

وتشتهر “مودرن غاردنز” لتنسيق الحدائق بتوفير الأثاث الخارجي ومعدات الملاعب بجودة متميزة، وتقدم لعملائها التصميمات الفريدة والمذهلة لاعتمادها على مواد ذات مواصفات عالية، لتصبح بذلك من أبرز مزودي حلول تنسيق الحدائق من حيث الثقة والمهارة في الإمارات.

وقال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير العقاري: “إننا نبحث باستمرار عن أفضل الطرق التي تضمن الارتقاء بحياة مستثمرينا ومستخدمينا النهائيين، وتعتبر شراكتنا مع “مودرن غاردنز” لتنسيق الحدائق أحدث خطوة في هذا الاتجاه. ونتطلع إلى تركيب الأثاث الخارجي الشامل عالي الجودة ومعدات لعب الأطفال إلى المرحلة الثالثة من ريفيرا، لنمنح السكان المزيد من المتعة والراحة والرفاهية. وسنعلن في الوقت المناسب عن المزيد من الشراكات والعمل مع أفضل الموردين في ريفيرا لإثراء أنماط حياة عملائنا”.

وينتمي ريفيرا لمحفظة عزيزي الحائزة على الكثير من الجوائز، كما أنه وجهة أنيقة على الواجهة البحرية في قلب مدينة محمد بن راشد. ووفق المخططات الرئيسية، يضم المشروع 71 مبنى متوسطة ​​الارتفاع توفر مجتمعة ما يقرب من 16,000 وحدة سكنية عند اكتمالها، وتقع في وسط كافة مراكز الأعمال والترفيه والتجزئة في المدينة.

وتم تصميم ريفيرا ليقدم نمط الحياة الفرنسي المتوسطي إلى دبي، ليس فقط من حيث الجوانب المتعلقة بالفن المعماري، وإنما أيضاً للاحتفال ببهجة الحياة والروح، كما أنه يمثل وجهة بارزة جديدة للأغراض السكنية والتجارية، مع وجود العديد من مساحات التجزئة.

وكانت عزيزي قد أعلنت مؤخراً عن إضافة بحيرة كريستالية صالحة للسباحة بطول 2.7 كيلومتر إلى ريفيرا، وسيتم إكمالها في موعد أقرب من المتوقع، وتغطي مساحة تزيد عن 130,026 متراً مربعاً، وستمتد عبر المجمع بأكمله، وتكون مكسوة بأرضية زرقاء رائعة يتم ملؤها بأكثر من 51.5 مليون غالون من من المياه الصافية النظيفة والمحلاة، حيث يمكن للمقيمين السباحة فيها، والوصول إليها بسهولة عبر الممشى المحيط بها، والذي سيضم أيضاً مجموعة متنوعة من المطاعم والمحلات، ما سيجعل من البحيرة مساحة حيوية تتيح للسكان الاستمتاع بالنزهات على ضفافها التي تحاكي شاطئ البحر، للاستمتاع بالحمامات الشمسية في أجواء من الهدوء والاسترخاء.

وبفضل موقعه الاستراتيجي بالقرب من ميدان ون مول القادم ومضمار ميدان الذي يستضيف كأس دبي العالمي، إضافة إلى أبرز الوجهات في دبي، يمثل ريفيرا أحد أهم مشاريع عزيزي وأكثرها جاذبية في السوق.

ويمكن للعملاء والمهتمين زيارة معرض مبيعات عزيزي للتطوير العقاري في الطابق (13) من فندق كونراد على شارع الشيخ زايد.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى