عبدالله بن بطي يطلع على خدمات تسجيل وتأهيل الشركات في أدويا

اي ان ان / ابوظبي : قام سعادة الشيخ عبدالله بن محمد بن بطي آل حامد رئيس مجلس ادارة هيئة مياه وكهرباء أبوظبي بزيارة تفقدية الى قسم تسجيل الشركات في الهيئة، رافقه خلالها سعادة فارس عبيد الظاهري مدير عام الهيئة بالإنابة اطلع خلالها مستجدات تسجيل وتأهيل الشركات والمناقصات الالكترونية، ومتابعة سير العمل في تنفيذ الاجراءات الجديدة.

واستمع سعادته الى شرح مفصل من السيد علي عبدالله دربول الشحي مدير قسم تسجيل الشركات في الهيئة حول الخدمات المتميزة التي يقدمها القسم متضمنة خدمة الموردين الراغبين في إتمام عمليات التوريد في مجالات التسجيل والتأهيل والمناقصات الإلكترونية، كما تشمل الخدمات استقبال المراجعين والاتصال وخدمة التدريب على استخدام الأنظمة الإلكترونية.

واطلع سعادته على خدمات الاتّصال التي يقدمها القسم وتشمل الرد على الاتصالات الواردة خلال أوقات العمل طوال الأسبوع والتواصل مع الشركات لاستكمال الإجراءات والمستندات المطلوبة. ويضم القسم خدمات متميزة لتدريب الموردين على استخدام نظام التسجيل الإلكتروني ونظام التأهيل ونظام المناقصات الإلكترونية. ووجه سعادته إلى تفعيل سبل التواصل مع الموردين وتسهيل الإجراءات وتلبيتها دون تأخير.

وفي ختام الجولة أشاد سعادة رئيس مجلس ادارة الهيئة بما تم تنفيذه في قسم تسجيل الشركات والذي يعد نقطة تحول مهمة في الإجراءات الإلكترونية حيث يدار القسم بكادر مواطن مؤهل في مختلف التخصصات الفنية والادارية، كما أوصاهم بالتميز في تقديم الخدمة بما يعكس المستوى المتقدم الذي وصلت اليه إمارة ابوظبي.

وبدوره أفاد سعادة فارس الظاهري مدير عام أدويا بالإنابة أن الهيئة وضعت خطط وأهدافاً لتطوير السجل التجاري بالهيئة من خلال اصدار دليل سياسات التسجيل والتأهيل الذي يخدم قطاع الماء والكهرباء وفق أعلى المعايير العالمية وإعادة رسم عمليات التأهيل وإشراك ممثلين من الهيئة ومجموعة شركاتها في عمليات التأهيل والتقييم. كما فتحت المجال للشركات الراغبة سواء المحلية أو العالمية للتقدم بطلب التأهيل حسب الأنظمة المتبعة.

الى جانب ذلك أكد الظاهري أنه من باب تطبيق أعلى معايير الشفافية ورفع مستوى المنافسة بين الموردين فقد وضعت الهيئة أهدافا عديدة لتحقيق ذلك من خلال عرض المناقصات على الموردين في الموقع الإلكتروني للهيئة ومجموعة شركاتها وفتح مظاريف المناقصات بحضور ممثلي الشركات المتنافسة. وتشارك الهيئة بفتح المظاريف الفنية والمالية للمشاريع التي تتجاوز مائة مليون درهم في القاعة الحكومية لإمارة أبوظبي.

ويضم السجل التجاري في الهيئة ما يقارب العشرة آلاف شركة تخدم كل من الهيئة ومجموعة شركاتها المتمثلة في شركة أبوظبي للتوزيع وشركة العين للتوزيع وشركة أبوظبي للنقل والتحكم وشركة أبوظبي للماء والكهرباء وشركة المرفأ للطاقة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى