شرطة دبي تحتفي باليتامى المشاركين في دوراتها الصيفية

عملاً بمبادرة محمد بن راشد لصلة اليتامى والقُصر

شرطة دبي تحتفي باليتامى المشاركين في دوراتها الصيفية

ENN – احتفت إدارة العلاقات المجتمعية بالتنسيق مع إدارة الإعلام الأمني في الإدارة العامة لخدمة المجتمع بشرطة دبي، بالطلبة اليتامى المشاركين في دوراتها الصيفية، وذلك في حفل أقُيم في قاعة حمدان بن محمد بمقر القيادة العامة.

وشهد فعاليات الحفل المقدم إبراهيم الحاي رئيس قسم المبادرات المجتمعية، وسعيد أحمد أمين مدير إدارة الإعلام الأمني بالوكالة، والنقيب المهندس خالد المري مدير إدارة شبكات التواصل الاجتماعي بالوكالة، وعدد من موظفي شرطي دبي.

وأكد سعيد أمين أن الاحتفاء باليتامى يأتي في إطار مبادرة “الإمارات لصلة اليتامى والقُصر” التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في شهر رمضان المبارك، مشيراً إلى أن الشرطة تتابع تطبيق هذه المبادرة في مختلف فعالياتها وتتعاون مع مؤسسة الأوقاف وشؤون القصر في هذا الشأن.

وأضاف أن الاحتفاء والتواصل مع اليتامى يساهم في تحقيق التماسك في مجتمع الإمارات الذي يعد نموذجاً عالمياً للتراحم والتآلف بين جميع فئاته، وأن القيادة العامة لشرطة دبي تولي هذه الفئة اهتماما بالغاً من خلال الفعاليات المتنوعة التي تخصهم بها، ومنها إشراكهم بالدورات الصيفية.

وبدأت فعاليات الحفل بعرض فيلم وثائقي حول تاريخ شرطة دبي، ثم توجيه مجموعة من الأسئلة إلى اليتامى ذات علاقة بالموضوع بهدف تعزيز ثقافتهم بأهيمه العمل الشرطي في تحقيق الأمن والأمان.

كما وشمل برنامج الحفل عرض فيلم تسجيلي حول السيارات الفارهة التي تمتلكها شرطة دبي، ثم قدم كل من الطلبة محمد السعدي وعبد الرحمن باسم وصالحة أحمد أناشيد تغنت بالوطن والأم، فيما اختتمت فعاليات الحفل بتوزيع الهدايا التذكارية على اليتامى.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى