سيف بن زايد يطلع على جائزة أفضل جهة حكومية حصلت عليها شرطة أبوظبي لتطبيق “حارس المدينة”

اطلع الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية على جائزة أفضل جهة حكومية في الاستجابة لحالات المتعاملين من خلال تطبيق /حارس المدينة/ المتوفر في الهواتف الذكية والتي حصلت عليها القيادة العامة لشرطة أبوظبي نتيجة المشاركة المتميزة مع مبادرات حكومة أبوظبي الإلكترونية.

وأكد اللواء ناصر لخريباني النعيمي الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية أن هذا النجاح جاء تجسيدا لتوجيهات سموه انطلاقا من الإيمان الكبير برؤية القيادة العامة لشرطة أبوظبي في العمل بفعالية لتصبح إمارة أبوظبي إحدى أفضل المدن أمنا وسلامة.

ولفت إلى أن القيادة تحرص على تقديم خدمات شرطية عالية الجودة للمواطنين والمقيمين في الدولة انطلاقا من أن جودة الأمن والأمان باتت مطلبا أساسيا في العالم للوصول إلى حياة آمنة مطمئنة لكل من يعيش على أرض الدولة ..كما أكد سعي الشرطة الدائم لتقديم خدمات متميزة للجمهور.

وكان سموه تسلم الجائزة من الرائد محمد إسماعيل الهرمودي مدير إدارة الشكاوى والمقترحات في الإدارة العامة للاستراتيجية وتطوير الأداء في وزارة الداخلية ..وأوضح الهرمودي  أن  شرطة أبوظبي أحرزت  إنجازا جديدا لأنظمة العمل المطبقة في تعزيز روح المبادرة لدى الموظفين بحصولها على جائزة أفضل جهة حكومية في الاستجابة لحالات المتعاملين.

 وأضاف ان شرطة أبوظبي استطاعت إغلاق الحالات من شكاوى ومقترحات والتي تلقتها عبر تطبيق حارس المدينة وفقا للمعدلات الزمنية القياسية التي حددها مركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية لتصبح  بهذا الإنجاز في مقدمة المؤسسات والدوائر الحكومية  في  تحقيق  أفضل زمن للاستجابة.. متضمنا  تحويل  جميع  الطلبات  على جميع  الإدارات المعنية  في شرطة أبوظبي  والتي تفاعلت بدورها مع الحالات  المستقبلة على نحو أمثل .. لافتا  إلى  أن معاملات  الجمهور وملاحظاتهم  المختصة بمجالات الشرطة  تتابعها كوادر مؤهلة  تعمل بسرعة متناهية ودقيقة وفقا للنظام .

وأكد أهمية هذه الجائزة التي تسلمتها إدارة الشكاوى والمقترحات خلال فعاليات الملتقى الخامس لحكومة أبوظبي الإلكترونية مؤخرا بمشاركة جميع الهيئات والدوائر الحكومية في إمارة ابوظبي ..لافتا إلى أن الجائمزة تمثل حافزا لكوادر شرطة أبوظبي العاملة على النظام بما يعزز من الخدمات المقدمة للجمهور وتحقيق التحسين المستمر تجسيدا لاستراتيجية القيادة العامة لشرطة أبوظبي .

ولفت إلى أن برنامج “حارس المدينة” الذي اعتمدته اللجنة التنفيذية التابعة للمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي ويشرف عليه “مركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية والمعلومات” يعتبر قناة تفاعلية وخطوة جديدة من خطوات تفعيل مشاركة الجمهور وزيادة تعاونهم مع الجهات الحكومية من أجل النهوض بالإمارة وفي المجالات المختلفة كافة.

ويسعى البرنامج إلى تحقيق جملة من الأهداف منها المساهمة في الجهود التي تبذلها حكومة أبوظبي لتكون من ضمن قائمة أفضل حكومات في العالم وتوظيف البنية التحتية التقنية المتطورة للإمارة في استيعاب تطبيقات جديدة تمكنها من تحقيق أهدافها وتطلعاتها والمساهمة في دعم الجهود الحكومية في تحقيق رؤية أبوظبي الاقتصادية 2030.. كما أن البرنامج يضيف معاني ودلالات جديدة ومتطورة للمفهوم الأمني تستند إلى فكرة أن المواطن أصبح يسهم في تعزيز الحالة الأمنية وحالة السلامة العامة للإمارة إضافة إلى أن أبوظبي التي أصبحت قبلة للسياح ورجال المال والأعمال والمستثمرين بحاجة إلى مثل هذه المبادرات وبالشكل الذي يسهم في الارتقاء بمستوى الخدمات الحكومية المقدمة فيها.

 

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى