سياحية عجمان تفوز بجائزة أفضل مشروع سياحي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

فاز مشروع تصنيف المنشآت الفندقية في إمارة عجمان لدائرة التنمية السياحية بجائزة أفضل مشروع سياحي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ضمن جوائز الشرق الأوسط العالمية للسفر.

تسلم الجائزة الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية بعجمان بحضور فيصل أحمد النعيمي مدير عام الدائرة وفريق التصنيف بالدائرة خلال حفل الإعلان عن الجوائز الذي أقيم بفندق كونراد دبي.

من جهة اخرى كرم الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي الجهات الفائزة بفئات جائزة عجمان للسياحة للعام 2014 بعد إعلان النتائج خلال نفس الحفل حيث فاز في قطاع الفنادق فندق كمبينسكي عجمان بجائزة أفضل فندق فئة خمس نجوم وفندق رمادا بيتش بجائزة أفضل فندق أربع نجوم وفندق كراون بالاس بجائزة أفضل فندق نجمتين وفندق شاطئ عجمان بجائزة أفضل فندق من فئة النجمة الواحدة.

وفي قطاع الشقق الفندقية فاز إيوان للشق الفندقية بجائزة أفضل منشأة شقق فندقية من الفئة الممتازة وسارا للشق الفندقية بأفضل منشأة شقق فندقية من الفئة العادية.

وأوضحت الدائرة ان الجائزة اعتمدت على نتائج مشروع للمتسوق السري شمل كل القطاعات الفندقية في إمارة عجمان على خلال الشهور الماضية.

يشار إلى أن عدد المنشآت الفندقية في إمارة عجمان بلغ 32 منشأة منها 13 فندقا و19 منشأة شقق فندقية ما زاد عدد الغرف الفندقية في الإمارة إلى 2956 غرفة فيما زاد الإشغال الفندقي بنسبة 20 في المائة خلال الربع الأول من 2014 مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

 

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى