زينب محمد تفوز بمعيار القيادة في جائزة الإمارات للسيدات

ازت زينب محمد مديرة عام إدارة العقارات ومديرة عام إدارة التخطيط والاتصال المؤسسي في شركة وصل للعقارات بجائزة الإمارات للسيدات “معيار القيادة” المنبثقة عن مجموعة دبي للجودة في دورتها الحادية عشرة.

وتقام هذه الجائزة التي حملت هذا العام شعار “الاحتفال بالإنجازات” تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران المدني رئيس مؤسسة مطارات دبي الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة والراعي الفخري لمجموعة دبي للجودة.

وقالت زينب محمد في معرض تعليقها على اختيارها للحصول على الجائزة عن معيار القيادة ” يعود الفضل في هذا التكريم إلى التوجيهات السديدة والدعم المتواصل والمتابعة الحثيثة من جانب سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي رئيس مجلس إدارة مؤسسة دبي العقارية والإدارة العليا حيث يبدي سموه الحرص الفائق على تطوير كوادر الشركة وإكسابهم الصفات القيادية التي تساعد على اتخاذ القرارات الصائبة في مختلف ظروف وبيئات العمل” .

يشار إلى أن جائزة الإمارات للسيدات تهدف إلى تسليط الضوء على الإنجازات المتميزة للمرأة في كافة مجالات العمل ويتم من خلالها تكريم مساهماتهن في تطوير المجتمع وخدمة أهداف عملية التنمية الشاملة بما ينسجم مع الرؤية الاستراتيجية للدولة.

ويمثل برنامج الجائزة أدوات تحفيزية للجيل الجديد من الفتيات لحثهن على بذل المزيد من الجهد والعطاء وتوفير نماذج القدوة لهن من الرائدات اللواتي يشكلن مصادر ملهمة للتفوق والتميز.

وتمكنت جائزة الإمارات للسيدات على مدى 11 عاما من تسطير نجاحات كثيرة وباتت تكتسب المزيد من الثقة من قبل القطاعين العام والخاص وذلك بفضل اعتمادها على معايير صارمة في اختيار أبرز الكفاءات النسائية لصناعة التميز على مستوى عالم الأعمال.

وحرصا على العمل بأقصى درجات النزاهة تتبنى اللجنة معايير صارمة في عملية الاختيار ومنها على سبيل المثال القيادة والابتكار والمساهمات الاجتماعية والإنجازات الوظيفية والتخطيط الاستراتيجي والمالي في حين تتوزع المشاركات على فئتين رئيسيتين وهما “سيدات الأعمال” وفئة “المهنيات” كي تشمل الموظفات اللاتي يعملن في القطاعين العام والخاص.

 

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى