راشد بن حميد يحث لاعبي ‘الأولمبي’ على تقديم أفضل أداء في كأس آسيا

السبت، ٢٨ مايو ٢٠٢٢ – ١٠:٤٠ م


دبي في 28 مايو/وام/ دعا الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم لاعبي منتخبنا الوطني الأولمبي إلى تقديم أفضل أداء وتحقيق نتائج إيجابية خلال المشاركة في نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاماً 2022، المقررة في أوزبكستان، خلال الفترة من الأول إلى 19 يونيو المقبل، حيث يلعب “الأبيض الأولمبي” ضمن المجموعة الرابعة، إلى جانب منتخبات السعودية واليابان وطاجيكستان.

جاء ذلك خلال حضوره المباراة الودية الأخيرة التي خاضها المنتخب الأولمبي في مواجهة نظيره الفيتنامي اليوم على ملعب حميد الطاير بنادي النصر في دبي.

وطالب الشيخ راشد بن حميد النعيمي لاعبي الأولمبي بتقديم الأفضل في النهائيات، وقال: “بالتزامن مع خوض منتخبنا الوطني الأول لاستحقاق الملحق الآسيوي المؤهل إلى نهائيات كأس العالم، نترقب ظهوراً إيجابياً للاعبي منتخبنا الأولمبي في المشاركة القارية في نهائيات كأس آسيا تحت 23”.

وثمّن رئيس اتحاد الكرة التزام لاعبي المنتخب ببرنامج الإعداد خلال الفترة الماضية وقال إن المشاركة المرتقبة تأتي في نهاية موسم حافل على صعيد البطولات المحلية، وكلنا ثقة في شباب الأولمبي لتشريف الكرة الإماراتية”، مؤكداً دعم الاتحاد المتواصل للمنتخبات الوطنية، أملاً في تحقيق أفضل النتائج.

وكانت المباراة قد انتهت بفوز منتخبنا على فيتنام بثلاثية نظيفة جاءت عن طريق ياسر حسن وعبدالله النقبي ومنصور المنهالي.

وام/وليد فاروق/محمد نبيل/زكريا محيي الدين


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى