رئيس دائرة الصحة في أبوظبي يزور المصابين في حادثة انفجار اسطوانة الغاز

الثلاثاء، ٢٤ مايو ٢٠٢٢ – ٩:٥٤ م


أبوظبي في 24 مايو/ وام / زار كلّ من معالي عبدالله بن محمد آل حامد رئيس دائرة الصحة في أبوظبي وسعادة الدكتور جمال محمد الكعبي وكيل الدائرة المصابين في حادثة انفجار اسطوانة الغاز الذي وقع يوم أمس في أبوظبي.

وتوجه آل حامد والكعبي يرافقهما الدكتور صالح آل علي المدير التنفيذي لمركز الجاهزية والاستجابة للطوارئ في دائرة الصحة أبوظبي إلى عدد من المنشآت الصحية في الإمارة للاطمئنان على حالة المصابين وذويهم والاطلاع على الخدمات العلاجية التي يتلقونها في مستشفيات الإمارة.

وقام الأطباء باطلاع معالي آل حامد وسعادة الدكتور جمال الكعبي على حالة المصابين والخدمات المقدمة لهم حيث أشاد آل حامد بجهود الكوادر الطبية مشدداً على ضرورة مواصلة تقديم أفضل مستويات الرعاية الصحية لكافة المصابين وتلبية كافة احتياجاتهم إلى حين تعافيهم بشكل تام.

وكانت دائرة الصحة في أبوظبي وبالتنسيق مع شرطة أبوظبي وهيئة أبوظبي للدفاع المدني أكدت في وقت سابق أن جميع مصابي حادث انفجار أسطوانة الغاز تلقوا الرعاية الطبية اللازمة في منشآت القطاع الصحي بالإمارة التي قامت بدورها بالتعامل السريع مع الإصابات وإجراء جميع الفحوصات اللازمة للاطمئنان على حالتهم الصحية عقب الحادث.

كما تم التنسيق المباشر مع سفارات الرعايا المصابين الذين يستكملون رعايتهم الطبية ومع أهاليهم لتسهيل زيارتهم في المنشآت الطبية والاطمئنان عليهم بعد أن استكملت الفرق الطبية إجراءاتها بما يضمن سلامتهم بشكل كامل.

وام/هدى رجب/عبدالناصر منعم


اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى