ديرفيلدز مول يطلق مبادرة سوق المزارعين في نسخته الجديدةبأفضل الأنواع وانتاج الحرفيين

أبوظبي – عبدالرحمن نقي : أعلن ديرفيلدز مول، أحد أبرز مراكز التسوق والترفيه في أبوظبي، عن إعادة إطلاق فعالية سوق المزارعين ابتداءاً من يوم الجمعة الى يوم الأحد حتى 31 مارس 2022، وذلك استجابةً لطلب الزوار لتنظيم هذه الفعالية التي توفّر للمتسوقين افضل المنتجات المحلية.
وتعود الفعالية بعد توقفها لأكثر من عامين لتتيح لأكثر من 20 مصدراً محلياً فرصة عرض منتجاتهم المحلية مباشرةً أمام الزوار. ويوفر السوق، الذي تستضيفه حديقة المول المجددة، منصةً هامة للمنتجين المحليين تتيح لهم عرض إبداعاتهم من الحرف اليدوية والإكسسوارات.
للاحتفال بإعادة إطلاق السوق ، يمكن للأطفال أيضًا الاستمتاع بالأنشطة المثيرة والألعاب المليئة بالمرح مع القلاع النطاطة العملاقة حتى 31 يناير. كما يمكنهم الاستمتاع بفعاليات الترفيهية الحية في 31 ديسمبر 2021 و 1 يناير 2022.
وتعليقاً على هذا الموضوع، قال محمد الحاج، الرئيس التنفيذي لديرفيلدز مول: “نشعر بالسعادة لإعادة إطلاق مبادرة سوق المزارعين بعد النجاح الكبير الذي حققته في عام 2019. ومن موقعنا كمركزٍ تجاري في قلب مجتمع ديرفيلدز، نفخر بتطوير مبادراتٍ تشجع سكان المناطق المحيطة على التفاعل والتواصل وتعود بالمنفعة على المنتجين المحليين في أبوظبي. وتُعدّ المنتجات الغذائية المحلية ركيزةً أساسية لتحقيق أهداف الإمارة في الاستدامة، والتي يسرنا أن نساهم في تحقيقها من خلال تنظيم مبادرة سوق المزارعين، حيث نتطلع للقاء الزوّار قريباً في السوق”.
يفتح سوق المزارعين أبوابه أمام المتسوقين كل يوم جمعة وسبت والأحد من الساعة 4 عصراً وحتى 10 ليلاً.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى