خليفة احمد السويدي في احتفالية لمجلة الداخلية: بروح التسامح بنى زايد دولة الاتحاد


عبدالرحمن نقي : أقامت مجلة «999» مجلة الثقافة الاجتماعية والأمنية التي تصدر عن وزارة الداخلية، احتفالية بفندق قصر الإمارات بأبوظبي بعنوان «زايد.. التسامح والسلام»، وذلك تحت رعاية وحضور مفتش عام وزارة الداخلية، اللواء الدكتور أحمد ناصر الريس وسعادة خليفة بن احمد السويدي وعدد من المسؤولين ورجال الاعمال.
وأفاد الريسي بأن احتفالية «زايد.. التسامح والسلام» تأتي في إطار الاحتفالات باليوم الوطني ، وتعد فرصة لبث روح المبادرة والاعتزاز في الأجيال الجديدة، وتذكيرها بروح الاتحاد المتمثلة في المغفور له الوالد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ـ طيب الله ثراه ـ وهو الأمر الذي يسهم في تعزيز الفخر والتقدير والاعتزاز بالإنجازات التي تحققت، خصوصاً عندما نذكرهم ببدايات دولة الاتحاد.
وأكد أن النهضة الحضارية الشاملة في الإمارات هي أنموذج يحتذى به، تحقق في ظل رؤية القيادة التي تنبثق من رؤية المغفور له مؤسس الاتحاد وباني النهضة، لافتاً إلى أن مجتمع الإمارات يعد أحد أكثر المجتمعات والدول أمناً وسعادة على مستوى العالم، مؤكداً أن الأمن ركيزة تطور أي مجتمع، وعلى سلم أولويات القيادة وتكاملها مع الأجندة الوطنية للحكومة، فالأمن يعزز أركان الدول، وسلامة وأمن المجتمع من أهم أولوياتنا، وثقة المجتمع دعامتنا ورصيدنا الوافر الذي نتطلع دائماً إلى زيادته وتحقيق المزيد من الرضا
وقال رئيس لجنة تطوير مجلة «999»، خليل داوود بدران، إن اختيار عنوان الاحتفالية يهدف لتعزيز قيم التسامح والسلام التي آمن وعمل بها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، في الإمارات وعلى المستويات العربية والإسلامية والعالمية، وهي القيم التي لاتزال الإمارات تحافظ عليها وتعمل بها تحت قيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حتى غدت الدولة واحة للتسامح والأمن والأمان والسلام للمواطنين والمقيمين العرب والأجانب فيها من مختلف الجنسيات والأديان والثقافات.
ومن جانبه اشادة سعادة خليفة بن احمد السويدي بالاهتمام والدعم الكير الذي يوليه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس الدولة حفظه الله واخوانه اصحاب السمو اعضاء المجلس الاعلى حكام الامارات لمسيرة الاتحاد والبناء والرفاهية مشيرا الى الارث الكبير لمؤسس وباني الاتحاد المغفور له ذبان الله الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان الذي ارسى دعائم قيام الاتحاد ، وكيف استطاع المغفور له زايد بروح التسامح من بناء دولة عصرية حديثة عام 1971 تنافس كبريات دول العالم اليوم في مجالات النهضة والبناء .
وأفاد عضو لجنة تطوير المجلة ورئيس تحريرها، العقيد عوض صالح سعيد، بأن مجلة «999» تحرص على المشاركة في الفعاليات الرسمية والشرطية والشعبية باليوم الوطني، لافتاً إلى أن احتفالية «زايد.. التسامح والسلام» تهدف إلى تعزيز قيم التسامح والسلام في المجتمع، وذلك ضمن رؤية وشعار المجلة «مفهوم جديد لعلاقة الشرطة بالمجتمع».
وقام الريسي وبدران وسعيد بتكريم الشريك الاستراتيجي للاحتفالية مجموعة «دماسكو»، وعدد من ممثلي الشركات الراعية للاحتفالية، وعدد من المشاركين فيها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق