حمدان بن محمد يعتمد الهيكل التنظيمي لمحاكم دبي وإدارة التراث العمراني ببلدية دبي

أصدر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي قرار المجلس رقم 15 لسنة 2014 باعتماد الهيكل التنظيمي الإداري لمحاكم دبي على أن يكون لمدير محاكم دبي إصدار القرارات اللازمة لتنفيذ هذا القرار الذي ي عمل به من تاريخ ص دروه وي نشر في الجريدة الرسمية.

ويهدف القرار إلى ضمان فاعلية الهيكل التنظيمي لمحاكم دبي بحيث تمارس الإدارات والأقسام كافة مهامها بأسلوب يتوافق مع الخطة الإستراتيجية للمحاكم ووفق مؤشرات الأداء الم عتمدة وبما يكفل الدقة والسرعة في التسوية والفصل في الدعاوى وتنفيذ الأحكام والقرارات والأوامر القضائية وتوثيق العقود والم حر رات مع الاعتماد على كوادر وطنية مؤهلة ون ظم وإجراءات وتقنيات حديثة ومتطورة.

كما أصدر سمو ولي عهد دبي قرار المجلس التنفيذي رقم 16 لسنة 2014 بشأن اعتماد الهيكل التنظيمي لإدارة التراث العمراني بقطاع الدعم العام في بلدية دبي وهي الإدارة المعني ة بالمحافظة على التراث العمراني والموروث الثقافي من خلال إجراء الدراسات البحثية والتنفيذ والإشراف على ترميم المباني التراثية مثل القلاع والأبراج الدفاعية والمدارس والمساجد والبيوت السكنية والأسواق التقليدية.

وتعنى الإدارة بنشر الوعي التراثي بين المواطنين والمقيمين بهدف الحفاظ على الموروثات الشفهي ة والمادية لدولة الإمارات وإثراء الق يمة السياحية لإمارة دبي.

ويعمل بهذا القرار من تاريخ ص دروه وينشر في الجريدة الرسمية.

 

وام

شاهد أيضاً