حمدان بن زايد يطلع على مشاريع دائرة النقل في المنطقة الغربية

إستقبل سمو الشيخ حمدان بن زايد ال نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية بقصر النخيل اليوم معالي الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان رئيس دائرة النقل رئيس هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة .

وإطلع سموه خلال اللقاء على عدد من مشاريع الإنشاء وتوسيع شبكات الطرق التي تنفذها دائرة النقل في المنطقة الغربية بشكل عام ومدينة زايد بشكل خاص.

كما إطلع سموه على عرض الدائرة بشأن دراسة مشاريع الجسور والأنفاق في مدينة زايد .

وأكد سمو الشيخ حمدان بن زايد ال نهيان ان هذه المشاريع تتواكب وما تشهده إمارة أبوظبي من تقدم في جميع مناحي الحياة الاجتماعية والاقتصادية والثقافية والحرص على القيم الجمالية والبيئة والاستدامة في الامارة وفق الخطة الإستراتيجية لحكومة أبوظبي 2030 والارتقاء بها لتكون في مصاف افضل عواصم العالم .

وأشاد سموه بجهود دائرة النقل في أبوظبي في تنفيذ عدد من المشاريع الحيوية والمهمة بالإمارة وتوفير وسائط نقل مريحة وعالية الجودة والإسهام في تنمية اقتصاد أبوظبي من خلال قطاع نقل فعال.

حضر اللقاء سعادة محمد حمد بن عزان المزروعي وكيل ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية وسعادة سلطان بن خلفان الرميثي مدير مكتب سمو ممثل الحاكم في المنطقة الغربية وسعادة فلاح الأحبابي مدير عام مجلس أبوظبي للتخطيط العمراني وسعادة عويضة مرشد المرر الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة أبوظبي للخدمات العامة “مساندة” وسعادة عتيق خميس حمد المزروعي مدير عام بلدية المنطقة الغربية بالإنابة والمهندس خالد هاشم المدير التنفيذي لقطاع النقل البري بالدائرة والمهندس بدر القمزي مدير ادارة تخطيط النقل المتكامل والمهندس عبد السلام النقبي .

وام

شاهد أيضاً