حاكم رأس الخيمة يفتتح المعرض العقاري الاول ” البوسنة سياحة واستثمار”.

ENN- وام افتتح صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة الليلة الماضية بحضور الشيخ محمد بن صقر القاسمي المعرض العقاري الاول تحت شعار ” البوسنة سياحة واستثمار ” الذي نظمته شركة ارض الامارات للتسويق العقاري في قاعة السيف بفندق راس الخيمة.

حضر الافتتاح الشيخ محمد بن كايد القاسمي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية والشيخ عبد الله بن محمد بن صقر القاسمي نائب رئيس دائرة الجمارك والموانئ والشيخ صقر بن عبدالله بن حميد القاسمي والشيخ سلطان بن محمد بن صقر القاسمي والشيخ احمد بن محمد بن صقر القاسمي وعدد من كبار المسؤولين والشخصيات ورجال الاعمال والمواطنين.

واثنى صاحب حاكم راس الخيمة على فكرة المعرض الذي يتيح من خلاله للمستثمرين من ابناء الدولة ومجلس التعاون الخليجي والدول العربية الاطلاع على المشاريع في منتجع سراييفو.. متمنيا لهم التوفيق والنجاح لما يخدم الارتقاء بصناعة الاستثمار.

من جانبه أوضح الشيخ محمد بن صقر القاسمي انه مع الازدهار السريع الذي يشهده السوق العقاري في البوسنة والهرسك اتت فكرة تنظيم هذا المعرض العقاري الاول في راس الخيمة لفتح افاق جديدة للمستثمرين في القطاعين الاستثماري والسياحي وإلقاء الضوء على البوسنة والهرسك التي توفر إلى جانب جمال طبيعتها الساحر إجازات سياحية مريحة بتكلفة منخفضة وفرص استثمارية منافسة في جميع المجالات لا سيما العقاري.

من جانبه قدم السيد جاسم على الكندري مدير عام الشركة العربية الاولى العقارية شرحا مفصلا عن الاستثمار في منتجع سراييفو الذي تم وضع حجر اساسة في اكتوبر عام 2013 على مساحة 160000 متر مربع ويضم الى جانب الفلل والشقق 20 مرفقا ترفيهيا وخدماتيا والمزمع ان يكون جاهزا خلال الفترة المقبلة.. مشيرا الى ان البوسنة والهرسك تتوسط الدول الأوروبية ما يجعلها ملاذا سياحيا ومعبرا قريبا لدول البلقان المجاورة حيث انها تبعد عن فيينا والبندقية فقط بضعة ساعات سفر بالسيارة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى