تقليد 17 ضابطا من ” المالية والخدمات ” بشرطة ابوظبي رتبهم الجديدة

قـلد اللواء خليل داوود بدران مدير عام المالية والخدمات في القيادة العامة لشرطة أبوظبي 17 ضابطا من منتسبي الإدارة العامة للمالية والخدمات رتبهم الجديدة من المشمولين بالقرار الوزاري رقم 174 لسنة 2014.

شملت الترقيات 11 ضابطا تم ترفيعهم إلى رتبة نقيب و6 ضباط إلى رتبة ملازم أول وجميعهم منتسبون في إدارات المشاريع الهندسية ..الشؤون المالية ..المشتريات والمستودعات ..الخدمات الطبية والنقل والمشاغل.

وهنأ اللواء بدران الضباط وثمن جهودهم في أداء الواجب ونقل لهم تحيات الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ودعاهم إلى الحفاظ على المستوى المتطور الذي تشهده مسيرة العمل الشرطي والخدمي ..مؤكدا أن الترقية إمتداد لاهتمام القيادة العليا بأبنائها وتقديرا لجهودهم المتواصلة وعطائهم المشرف لتعزيز مسيرتنا الأمنية والحفاظ على مكتسباتنا الوطنية.

وأشاد بحرصهم وتميزهم في أداء الواجب وتحسين جودة الخدمات المقدمة للجمهورالتي أصبحت سمة ملازمة لعمل شرطة أبوظبي وضمن استراتيجيتها ..لافتا إلى الاهتمام الذي توليه القيادة الشرطية بالكادر البشري بمنحهم الترقيات تقديرا لما بذلوه من جهود مخلصة في أداء واجباتهم الوظيفية.

وعبر الضباط عن اعتزازهم برتبهم الجديدة ..موضحين أنها تشكل حافزا كبيرا لهم في أداء واجبهم بالعمل الشرطي تجسيدا لاستراتيجية شرطة أبوظبي والتي تحث على العمل من أجل مجتمع آمن وأن يكونوا رافدا لنهضة البناء والتطور التي طالت جميع القطاعات في الدولة.

 

وام

شاهد أيضاً