تقدم السن يعيق خمسينياً عن الفرار بعد سرقته 6 آلاف درهم

كشفت النيابة العامة في دبي، صباح اليوم الخميس، عن محاولة رجل خمسيني، سرقة مندوب في أحد الفنادق، عن طريق رش الفلفل المخلوط بالماء على وجهه في مواقف عائدة إلى مركز تجاري مشهور.

وقالت النيابة العامة إن “الخمسيني ويحمل جنسية أوروبية، شاهد الضحية يسير في المواقف، فاتجه نحوه بسرعة ورش الفلفل على وجهه ثم نزع حقيبة تحتوي على 6 آلاف درهم من يده، ولاذ بالفرار إلا أنه لم يكن سريعاً كفاية، ليتمكن سائق سيارة أجرة من إلقاء القبض عليه”.

 

أقوال الضحية
وأشار مندوب الفندق في إفادته بتحقيقات النيابة العامة، إلى أنه “قام بعملية إيداع مال بفرع أحد البنوك في المركز التجاري، وعند خروجه تفاجأ بالمتهم أمامه ويقوم برش مادة على عينه، مبينة أن المادة أصابته بحرقة شديدة”.

وأكد أن “المتهم نزع الحقيبة من يده ولاذ بالفرار، فأخذ بالاستغاثة من المارة لمساعدته في القبض على المتهم”، منوها إلى أنه لم يكن يتوقع أن يقدم شخص في هذا العمر بتنفيذ هذه الجريمة بحقه.

قبض المتهم

ووفقاً لتحقيقات النيابة العامة، فإن “سائق سيارة الأجرة كان بالقرب من مكان تنفيذ الجريمة وشاهد الخميسني يهرب ناحيته، وسمع صراخ الضحية، فأقدم على قبض المتهم”، وقال السائق في إفادته بتحقيقات النيابة العامة إن “المتهم رشه أيضاً بالفلفل على عينيه عندما قبضه، حيث شعر بحرقة شديده، لكنه أمسكه بقوة ومنعه من الهرب رغم الألم في عينيه”.

حبس وإبعاد
وطالبت النيابة العامة، الهيئة القضائية لمحكمة الجنايات، بإنزال عقوبة الحبس والإبعاد عن الدولة بعد قضاء فترة العقوبة بحق المتهم، عن تهمة الشروع في سرقة المندوب.

 

نقلاً  عن  موقع 24

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى