بنك أبوظبي التجاري يعتزم إفتتاح مكتب تمثيلي في سنغافورة

أعلن بنك أبوظبي التجاري اليوم عن خطته لافتتاح مكتب تمثيلي في سنغافورة في أواخر هذا العام بعد حصوله مؤخرا على الموافقات اللازمة من السلطات المالية في سنغافورة.

ويعتزم بنك أبوظبي التجاري فتح مكتبه التمثيلي في منطقة الأعمال المركزية في قلب مدينة سنغافورة بغرض تقديم خدمات أفضل وأكثر تنوعا إلى قاعدة عملائه الحاليين والمحتملين .. ويعتبر هذا المكتب بمثابة موطئ قدم لبنك أبوظبي التجاري في الأسواق المالية المزدهرة بمنطقة جنوب شرق آسيا.

وقال كولين فراسير النائب التنفيذي للرئيس ورئيس الخدمات المصرفية للشركات في بنك أبوظبي التجاري ” تلعب سنغافورة دورا مهما في الاقتصاد العالمي وتحتل موقعا متميزا يجعلها ملتقى هاما للأعمال على المستوى الدولي .. ومع استمرار نمو أحجام التعامل التجاري والمالي بين منطقة جنوب شرق آسيا ومنطقة الشرق الأوسط يأتي افتتاح مكتبنا التمثيلي في سنغافورة متماشيا مع إستراتيجية النمو التي ينتهجها بنك أبوظبي التجاري والتي تتمحور حول تعزيز تواجدنا في الأسواق العالمية والاستفادة من كافة الفرص المتاحة فيها”.

تجدر الإشارة إلى أن تواجد بنك أبوظبي التجاري في منطقة جنوب شرق آسيا يأتي بعد خمسة أشهر فقط من افتتاحه لمكتبه التمثيلي في لندن ليسجل علامة فارقة جديدة في مسيرة بنك أبوظبي التجاري نحو تحقيق نمو مستدام لأعماله.

وام

شاهد أيضاً