بلدية دبي تطلق مباردة وسم ” دبي _ السعادة”

أطلقت بلدية دبي مبادرة وسم ” دبي _ السعادة” لجذب الأنظار لإمارة دبي وإبراز تجربة البلدية التي تقف وراء الإنجازات العديدة المتحققة فيها.

وتتيح المبادرة للجميع التعبير عن سعادتهم بالخدمات التي تقدمها بلدية دبي في مدينة دبي لجميع أفراد المجتمع وتأتي في إطار النهضة الشاملة التي تشهدها الدولة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” وبرعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” وما تضمنتها من مبادرات نوعية طالت الميادين كافة واتسمت بقدر كبير من الإبداع والابتكار في مضمونها وأهدافها.

وذكر سعادة المهندس حسين ناصر لوتاه مدير عام بلدية دبي أن الدائرة التقت مجموعة من الإعلاميين وقادة الرأي من أفراد المجتمع لإطلاعهم على تفاصيل المبادرة لتعريفهم بها والاستنارة بهم وبخبراتهم في هذا المجال.

وأشار إلى أن هذه المبادرة تؤكد اهتمام بلدية دبي بعنصر الإبداع الذي يميز جميع مبادرات ومشاريع دبي ويمنح المدينة طابعها الخاص الذي تتفرد به بين أكثر مدن العالم تطورا وفتح المجال أمام أصحاب الطاقات المبدعة للمشاركة في مختلف المبادرات والمشاريع التي تتبناها دبي في شتى القطاعات.

وأضاف لوتاه أن دولة الإمارات تمكنت من ترسيخ مكانتها المرموقة كمركز حضاري وثقافي متميز في قلب منطقة واسعة يقطنها قرابة ملياري نسمة في ظل النهضة الشاملة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”.

وأوضح أن المبادرة تسعى لإبراز أهم المشاريع والخدمات التي تقدمها بلدية دبي مع إضفاء لمسة فنية إبداعية لجذب الأنظار للإمارة حيث استطاعت خلال السنوات الماضية احتضان العديد من الفعاليات والمهرجانات ذات المستوى العالمي وهو ما أهلها لتصنيفها ضمن أفضل ست مدن لإقامة المهرجانات والفعاليات على مستوى العالم بحسب تصنيف الاتحاد الدولي للمهرجانات والفعاليات.

ونوه لوتاه إلى أن إمارة دبي بيئة مثالية لإطلاق المبادرات المبتكرة التي تثري الناتج المحلي وتنشط القطاعات الاقتصادية المهمة والموقع الاستراتيجي لها ما يمنحها القدرة على الترويج لسمعتها كمركز سياحي عالمي الأمر الذي جعل منها بوابة للسياحة العالمية إلى آسيا وأفريقيا والشرق الأوسط وتسير الإمارة على خطى ثابتة نحو تحقيق رؤيتها الطموحة.

وأضاف أن هذه المبادرة تؤكد الاهتمام الذي يوليه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم “رعاه الله” لقطاع السياحة في الإمارة وعنصر الإبداع الذي يميز جل مبادرات ومشاريع دبي .

 

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى