بريد الإمارات يسعى للوقوف على أفضل ممارسات “مواصلات الإمارات”

قام وفد من مجموعة بريد الإمارات بزيارة لمؤسسة مواصلات الإمارات في إمارة دبي وذلك بهدف المقارنة المرجعية والوقوف على أفضل الممارسات لدى الادارة المالية في مجال قسم الإيرادات وقسم النقد والمصارف.

ضم الوفد ممثلين لإدارة المالية في مجموعة بريد الإمارات هم نجلاء الحمادي مدير تحصيل الديون و ناصر آل علي مدير التسوية البنكية وعبد الله الزرعوني محاسب ايرادات وكان في استقبالهم كل من وداد عبيد رئيس قسم الايرادات بالإضافة الى نورة آل صالح وايمان عبده من قسم الايرادات .

وقدمت الإدارة المالية بمؤسسة مواصلات الامارات شرحا تفصيليا عن النظام المستخدم والصلاحيات المتاحة في الأنظمة المالية للمؤسسة وكل ما يتعلق بإضافة المتعاملين الجدد وإجراءات تحصيل الذمم المدينة وإعداد التسويات البنكية في النظام الآلي كما شمل الشرح توضيحا لمتابعة المعلقات البنكية بالإضافة إلى إعداد التقارير اليومية والشهرية المستخدمة لمراقبة صحة الاجراءات المتبعة.

وأثنى وفد مجموعة بريد الإمارات على العرض التوضيحي وأنه كان شاملا مجيبا على تساؤلاتهم .. معبرا عن ارتياحهم للأسلوب المتبع في نظام متابعة المتعامل لتحصيل المديونيات كما تم مناقشة أفضل الطرق الحديثة في المحاسبة والتحصيل والتعامل مع المتعاملين والمصارف.

من جانبه قال فهد الحوسني الرئيس التنفيذي لمجموعة بريد الإمارات بالوكالة أن هذه الزيارات تعتبر من أبرز وسائل عقد المقارنات المرجعية وللاطلاع على أفضل الممارسات في القطاعات المتخصصة بما يتماشى مع استراتيجية مجموعة بريد الإمارات.

 

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى